Share Button
هتان سعيد زمزمي
تألقت الإعلامية بسمة رشوان في تغطية مهرجان إيجي فاشون في الموسم السابع والذي أقيم بفندق توليب النرجس بالتجمع الخامس وبحضور كل من الإعلامي أحمد عبدالعزيز وأحمد ميدني مخرج بقناة الحدث، والفنانة إيناس النجار، وسوار النجار، والفنان وائل سامي، والفنان حسان العربي وصافينار.
وخلال المهرجان أجرت الإعلامية بسمة رشوان لقاءً مع الفنانة الإستعراضية صافينار وأعربت عن سعادتها بدعوتها لحضور المهرجان كمنسقة إعلامية ومذيعة الريت كاربت، بحضور نخبة كبيرة من النجوم وتكريمها خلال المهرجان برئاسة أحمد العزبي.
وظهرت بسمة، بإطلالة جريئة وأرتدت فستانا من تصميم حليم وميكب أرتيست العمدة توماس، مصفف شعر صفوت بطرس، وقامت بإلتقاط الصور التذكارية بعدسة محمد جمعة مدير تصوير المهرجان، ياسر حماية وعمر حربي ومصطفى الريفي، أحمد سامي، عاطف علي ،كيمو عادل ،هيثم الجمال.
كما حضر المهرجان رجل الأعمال محي بدراوي، والدكتور أحمد موافي، والدكتور محمود أبو العطا، والفنان عمرو أسامة، ومصمم الأزياء، ساندي فرحان، نخبة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين ونجوم الفن ورجال الأعمال.
يذكر أن الإعلامية بسمة رشوان، تشارك في تقديم برنامج الحريف علي قناة الصحة والجمال، وسبق لها العمل في العديد من القنوات الفضائية، وتم تكريمها في مهرجانات عديدة منها مهرجان ايجي فاشون لعارضي الأزياء في الموسم الثالث و الرابع والخامس.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.