بالصور….تدشين مشروع حدائق الأهرام

بالصور….تدشين مشروع حدائق الأهرام
Share Button

بالصور….تدشين مشروع حدائق الأهرام

كتب/سعيد شفيق

دشن اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة الجيزة مشروع تطوير حدائق الأهرام من تنفيذ جمعية مجموعة المصريين للتنمية بالتعاون مع محافظة الجيزة ووزارة التضامن ووزارة البيئة وشركة مجموعة المصريين للإستثمار وشركة هانيا جروب لإدارة المشروعات.

وفي جولته لتفقد المشروع تحاور بدران مع العمال والسائقين المكلفين بتنفيذ عملية جمع القمامة للوقوف علي تفاصيل العمل وأكد سيادته أن هذة التجربة وليدة ويتمني لها النجاح والتعميم في جميع أحياء ومدن الجيزة.

وأثني سيادته علي الجهود المبذولة من جمعيات المجتمع المدني في تطوير المجتمع كما أوصي بتيسير خدمات المحافظة لحل أي عقبات تعترض هذا المشروع الهام لخدمة أهالي حي حدائق الأهرام كما أكد على تقييم التجربة لثبات نجاحها من عدمه حتي يتم تعميمها.

وصرح الأستاذ محمود الشريف رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين للتنمية أن هذا المشروع هو منظومة متكاملة، عن طريق النظافة وجمع القمامة أولا واستبدال التوك توك بالميني كار ثانيا وذلك عن طريق جمع القمامة بطريقة منظمة بسيارات مجهزة تقوم بالمرور على العمارات والمحلات وتقوم بالتجميع بطريقة آمنة ومنتظمة.

كما تم الإعلان عن البديل المصرى للتوكتوك من خلال الميني كار فهي صديقة البيئة والتي تعمل بالكهرباء ومحلية الصنع بنسبة 80 % حيث أنها أكثر أمانًا ومرخصة ويقوم بقيادتها من تجاوز عمرهم 25 عامًا برخصة لهم ورخصة للمركبة وسجل لها داخل الجمعية.

هذا وقد حضر تدشين هذا المشروع كلا من:

السيد سكرتير عام المحافظة اللواء علاء بدران والمهندس شفيق جلال رئيس هيئة النظافة لمحافظة الجيزة وأيضًا رئيس قطاع هضبة الأهرام مهندس أمجد مصطفى ومهندس محمد ناجح رئيس شركة ال دي للسيارات الكهربائية وم محمد صلاح المدير المسؤل لمجموعة المصريين للتنمية ولفيف من قيادات محافظة الجيزة.

ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: