Share Button

بالصور : لجنة التعليم العالي لمتابعة مدي جاهزية مراكز الإختبارات الإلكترونية بجامعة دمنهور…..
البحيرة/ سمير الجناينى – محمد فلفل
استقبل أستاذ دكتور عبيد صالح رئيس الجامعة وفد من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة الإتصالات، فى إطار الزيارة التفقدية لمعامل الاختبارات الإلكترونية بالجامعة لمتابعة إنتهاء الأعمال والوقوف على مدى جاهزيتها وبدء تشغيلها يرافقه مدير إدارة المشروعات بالجامعة وفريق العمل .

أكد “صالح” الانتهاء من الاستعدادات المادية والبشرية الخاصة بمشروع الإختبارات الإلكترونية بالجامعة وتجهيز فرق العمل وتدريب الكوادر المؤهلة لإدارة معامل الكمبيوتر للاختبارات الإلكترونية بما يساهم فى تحقيق الجودة في العملية التعليمية في الجامعة والارتقاء بالبحث العلمي والباحثين .
حيث تم الإنتهاء من تجهيز مركزين للإختبارات الإلكترونية يحتوى كل مركز على ٦ معامل بإجمالى ١٢ معمل ورفع الطاقة الإستيعابية للمعامل ورفع كفاءة الإنترنت من ١٠٠ إلى ٢٠٠ ميجابت فى الثانية ،
وأشار سيادته ان دخول الجامعة عصر الاختبارات الإلكترونية ليس فقط من أجل تطبيق التكنولوجيا في التقويم والاختبارات ولكن أيضاً من أجل تلافي كافة الأخطاء في نظم الاختبارات التقليدية .

وبدأت الجولة بتفقد ال٦ معامل بمبني كلية رياض الأطفال وتفقد غرفة التحكم الرئيسية ووحدة الكنترول المركزية والتوصيلات الكهربائية والكاميرات وكافة التجهيزات والتأكد من مطابقتها للمواصفات ثم تم تفقد مبنى المعامل المركزية بالمجمع العلمي ومدرج برنامج صحة وسلامةالغذاء .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *