Share Button

صرحت مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة ، بأنه تم تنظيم معرض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان وذلك فى اطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى وبالتعاون مع مكتب مشروعات الاورمان، ليستفاد به الاسر الاكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بقرى كفر زيادة والنجيلة وكفر غرين وكفر سلامون والقلاوات بمركز كوم حمادة .

هذا ويضم المعرض أجهزة منزلية معمرة ” أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، ثلاجات ، غسالات أتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات )وغيرها من الأجهزة المعمرة .

وأكد الاستاذ محمد سيد عبد المجيد، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

وأوضح أن معارض الأثاث والأجهزة الكهربائية تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

وأضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان فرق العمل وجدت أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث وأبسط الأجهزة الكهربائية وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها من أثاث مناسب وأجهزة كهربائية ضرورية.

مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة محمد سيد عبدالمجيد وكيل المديرية.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.