< بدأ حملة تلقي العاملين بالديوان العام لمحافظة قنا للقاح المضاد لفيروس كورونا.. - جريدة اهرام مصر
Share Button

متابعة / سماح سعد محمد

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عن بدأ تنفيذ حملة تلقي العاملين بالديوان العام لمحافظة قنا للقاح المضاد لفيروس كورونا ضمن حملة وزارة الصحة المصرية والسكان بتنفيذ حملة تطعيم إجباري لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية .
ومن جانبه أوضح محافظ قنا انه منذ ظهور فيروس كورونا المستجد لم تدخر الدولة المصرية جهدًا في اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة لمواجهة الفيروس محليا ، وتقديم كافة الدعم للقطاع الصحي لمجابهة تداعيات الجائحة ، مؤكدا أن وزارة الصحة والسكان أعلنت أن الموجه الرابعة بكورونا تتوقف علي مدي وعي المواطنين من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتعارف عليها لمجابهه فيروس كورنا فضلا عن التطعيم المضادة للفيروس .
كما دعا محافظ قنا المواطنين إلى الإسراع في تسجيل بياناتهم عبر المنصات الالكترونية التي تتيحها وزارة الصحة علي شبكة الانترنت لتلقي اللقاحات ، مؤكداً أن جميع أنواع اللقاحات المطروحة في مصر، تم اعتمادها من هيئة الدواء المصرية ووزارة الصحة، وهي لقاحات آمنة، ويتم استخدامها دولياً ويتلقاها المواطنون في العديد من دول العالم.
مشيداً بالجهود البطولية التي تبذلها الطواقم الطبية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين داخل مستشفيات العزل الصحي ومراكز تلقي اللقاح بفيروس كورونا .
هذا وأضاف الدكتور راجي تاوضروس مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا أنه تم إعداد خطة بالتعاون مع مديرية الصحة بقنا لتطعيم جميع العاملين في القطاعات والمصالح والدواوين الحكومية، من خلال توجيه فرق تطعيم متنقلة من المديرية، لتطعيم العاملين بالوحدات والمديريات والمصالح الحكومية داخل المحافظة .
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد