Share Button
كتب: محمد الحاوي
كشف المنتج أنور البعثي عن نجاح أجدد برامج مجموعة سبايدرز للإنتاج الفني، بعنوان«جبران»، والذى تم عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك على القناة الرسمية لموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية وصدى وردود أفعال قوية مع الجمهور فى الشارع المصري.
وقال المنتج الشاب أنور البعثي، إن برنامج “جبران” يعد نموذجًا حقيقيًا لجبر الخواطر كونه يهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين خاصة فى الأرياف والمناطق العشوائية، وحتى الآن تم مساعدة حالات فى مصر من خلال تقديم خدمات إنسانية عديدة سواء مادية أو معنوية، وغيرها من المساعدات التى تسهم فى تحسين مستوى المعيشة والتكافل.
وأعرب المنتج أنور البعثي عن بالغ سعادته، لإنتاج مثل تلك البرامج، كبرنامج «جبران» الذي يمثل معزة خاصة كون الاسم منشق ومستوحى من العبادة المنسية، والتى يحبها الله سبحانه وتعالى وتدعو إلى التراحم والتسامح والمؤاخاة والترابط فى المجتمعات.
أضاف أن جبر الخواطر أعظم شيء يمكن أن يفعله الإنسان، أن تجعل إنسان ينام وهو سعيد ومطمئن ، و”من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله فى جوف المخاطر” وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم :” والله فى عون العبد ما كان العبد فى عون أخيه ” وقال أيضًا: “أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تطرد عنه جوعًا أو تقضى عنه دينًا”.
يذكر أن برنامج «جبران» تقديم واعداد : عبد الرحمن الصافي، تصوير حسام الكيال، مونتاج اسلام ناجي، إشراف عام : أحمد البعثي، انتاج Spiders Productions.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.