Share Button

برايدز هاوس مكان واحد جمع لكل عروسة اللي محتجاه

كتبت هدي العيسوي

كل فتاة تستعد للزواج، فمن المؤكد أن أول ما يتبادر إلى ذهنها هو قائمة جهاز العروس والأشياء التي ستحتاج إلى شرائها لمنزلها الجديد ، والحقيقة هي أنه على الرغم من المبالغة في شراء بعض الأشياء هناك العديد منهم ضروري أيضًا لإنشاء منزل جديد يتماشى مع احتياجاتنا اليومية ويساعدها ليسهل مهامها في المنزل بشكل أكثر راحة لها.

ولا تقتصر قائمة جهاز العروس على أدوات المطبخ أو الأدوات المنزلية فقط ، بل تحتوي قائمة العروس أيضًا كل ما تحتاجه في منزلها الجديد ، بما في ذلك الملابس و والمستلزمات الأخرى التي تستخدمها بشكل يومي أو عند حضور الضيوف او الاكسسوارات التي تضعها لتجعل منزلها يبدو بشكل أنيق.

إن من أهم العناصر التي تساعد العروس في مهمة التحضير للزفاف ولحياتها المستقبلية في بيتها بشكل عام هو إعداد القوائم وتدوين ما تحتاجه بشكل واضح، حتى لا تنسى شيء، وخاصة أن الكتابة والتفكير قد تجعلك تتذكرين أشياء كثيرة.

ولكي لا تذهبي للعديد من الأماكن و تصيبك الحيرة جمع لكي برايدز هاوس كل احتياجاتك في مكان واحد يوفر لك كل شيء بخامات ذات جودة عالية وأشكال تواكب صيحات الموضة و الشحن مجانى لجميع محافظات مصر.

و الجدير بالذكر ان شركة برايدز هاوس بدأت منذ ١٩٧٧ و تخصصت في الأدوات المنزلية منذ ١٩٩٣ و اصبحت وكيل لكبري الشركات في العالم ايطاليا و اندونسيا و البرازيل و الصين و امريكا و كلومبيا و الامارات و السعودية و تشيك و هولندا ووكيل بمصانع مصرية تعمل بتكنولوجيا ايطالية و المانيه تحرص علي الجودة و السلامة الصحية و المنتجات تشتمل علي ضمان و خدمة ما بعد البيع متميزه لديهم.

سوف تحتاجين إلى أدوات مطبخ من حلل بأنواعها، صواني وطاسات، أطباق للضيوف و لمنزلك، كاسات، طقم معالق، طقم توابل ، وأطقم سكاكين وغيرهم.
عليك تدوين ما تحتاجينه و تفضلين استخدامه، و التأكد من شرائه، ولكن عليك الاهتمام بجودة المنتج حيث تقدم لكي برايدز هاوس منتجات ذات جودة عالية لا تتفاعل مع الطعام و لا تسبب الأمراض وذات اسعار مميزة و هذا عنصر هام عند شرائك الأدوات اللي ستقومي باستخدامها حتي تضمني السلامة لكي و لأسرتك.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *