< بورسعيد : الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ترفع السيارات المتهالكة بمحيط سوق العصر الجديد - جريدة اهرام مصر
Share Button
بورسعيد : الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ترفع السيارات المتهالكة بمحيط سوق العصر الجديد
بورسعيد : نشوي شطا
قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم ، الشكر لرجال أمن بورسعيد بقيادة اللواء حسني عبد العزيز مدير الأمن والأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد على جهودها فى إزالة الاشغالات والتعديات بمحيط سوق العصر ١_٢ بحى العرب .
وأعلن محافظ بورسعيد عن أن الأجهزة الأمنية والتنفيذية قامت برفع السيارات المتهالكة بمحيط سوق العصر الجديد ، في إطار أعمال الحملة الموسعة لإنهاء كافة التعديات بالمنطقة ، مشيرا أنه تم فتح الطريق أمام خطوط سير وسائل المواصلات ، بما يحقق السيولة المرورية و منع الازدحام و التيسير على المواطنين .
وشهد سوق العصر الجديد بحى العرب انتظاما فى حركة البيع والشراء منذ اليوم الأول لتشغيل المحلات وتسكين البائعين ، مع إقبال كبير من المواطنين على السوق لإقتناء مختلف المواد الغذائية من الخضروات والفاكهة واللحوم .
ووجه المحافظ الشكر للمواطنين والبائعين لحرصهم على الحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة والمشروعات الخدمية التى تهدف للارتقاء بحياة المواطنين ، ودعم جهود الأجهزة التنفيذية فى التصدي لأى محاولة لعودة الاشغالات والتعديات ، وأشار المحافظ أنه تم تسكين جميع المحلات بالسوق بما بوفر كافة احتياجات المواطنين من المواد الغذائية
قد تكون صورة لـ ‏طريق‏
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد