Share Button

كتبت هدي العيسوي

فازت مطاعم بيتزاهت جدة، بجائزة أفضل مبيعات خلال عام 2019 على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث حققت بيتزاهت جدة رقم مبيعات لم تحققه المطاعم المماثلة.

وقالت بيتزاهت جدة، إنها تسعى دائما للابتكار والتجديد في كل ما تقدمه وتسعى دائما للحصول على رضاء زبائنها، منوهة بأنها تحرص دائما على تقديم كل ماهو جديد.

من ناحية أخرى أكدت بيتزاهت جدة، التزامها بالتعليمات الجديدة التي وضعتها المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا بين المواطنين، وشددت على أنها ستلتزم بالتعليمات الجديدة التي جاء فيها، السماح بتقديم الطلبات الداخلية في المطاعم، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تضعها الجهات المختصة.

وكانت السلطات في السعودية قد أعلنت عن تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، وتشمل القرارات فتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها، في فترة السماح.

وشملت الانشطة التي سيتم استئناف عملها، الطلبات الداخلية في المطاعم، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تضعها الجهات المختصة، و الطلبات الداخلية في المقاهي، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تضعها الجهات المختصة.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *