Share Button
كتب: ماهر بدر
اقام المنتج عمرو طنطاوي احتفالية صغيرة لأبطال فيلمه الجديد «مغامرات كوكو» بمناسبة بداية التصوير داخل احدى استوديوهات ضواحي الجيزة.
الفيلم كوميدي خفيف تدور احداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل احد مستشفيات الطب البيطري.
«مغامرات كوكو» بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، ايهاب فهمي، ونجم مسرح مصر «اوس اوس»، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر ابو ليلة ، الطفل عبد الرحمن طه الشهير بـ «بودي»، ومجموعة من ضيوف الشرف، مستشار اعلامي محمد بدر، تصوير محمد عزمي، توزيع خارجي إن ستارز للموزعين محمد ناقرو واحمد ناقرو، اشراف عام هشام رضا واسلام مارو، انتاج ميكرز للإنتاج السينمائي للمنتج عمرو طنطاوي، سيناريو وحوار ايهاب نصار، ومن اخراج اسماعيل فاروق.
وصرح المنتج عمرو طنطاوي انه سعيد بهذه التجربة السينمائية الجديدة له ففيلم «مغامرات كوكو» يعد رابع افلامه في مسيرته الانتاجية والتي يخطو بها خطوات مميزة من فيلم للاخر، وهو سعيد بفريق العمل الجديد من فنانين يرى انهم عظماء في التجسيد بقيادة المخرج اسماعيل فاروق.
واعلن طنطاوي عن اسماء ضيوف شرف الفيلم وهم الفنانين: سارة سلامة، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن توتة، انتصار، شيماء سيف، والمطرب محمود الليثي واخرين.
واضاف المنتج عمرو طنطاوي ان اخر اعماله السينمائية التي طرحت بدور العرض هو فيلم «ريما» والذي يعرض الان على منصة «شاهد» السعودية وتصدر قائمة اعلى 10 افلام مشاهدة خلال الاسبوعين الماضيين، وكذلك فيلم «روحي لك» والذي سيعرض قريبا على احدى المنصات الالكترونية وبعض ابطاله اصبحوا تميمة نجاح معه، فهم ايضا ابطال في فيلم «مغامرات كوكو».
الجدير بالذكر ان اول يوم بدأ بتصوير عدد من المشاهد التي تجمع معظم ابطال الفيلم، ثم وقت الاستراحة تم اعداد مجموعة من اللقاءات المصورة مع بعض الابطال للحديث عن ادوارهم ضمن احداث الفيلم تمهيدا لوصول التورتة والتي التف حولها كل صناع العمل من ممثلين وفنيين في جو من الالفة بين نجوم العمل من الجراندات والنجوم الشباب احتفالا بانطلاق التصوير والذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم.
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.