Share Button

كتب/خالد زين الدين

تتوالى ضربات التموين بالجيزة برئاسة الاستاذة هالة غريب وكيل مديرية تموين الجيزة بالتنسيق مع مباحث تموين الجيزة والوزارة برئاسة سيادة الواء هشام عبده وسيادة العميد يحي زغلول والعميد عبد العال ومعاونيهم والسادة مفتشى المديرية ا . رمضان فتحى ، الاستاذ عبدالله الشناوى ، عبد الحميد محمد وبالتنسيق مع ادارة تموين اوسيم ا . محمد خاطر

تم المرور اليوم الثلاثاء الموافق ١٧ مايو ٢٠٢٢ على صوامع وهناجر وبناكر القمح بالجيزة للتأكد من الكميات المورده من الاقماح المحلية .

فى ضوء توجيهات معالى الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية ومعالى اللواء المحافظ أحمد راشد محافظ الجيزة .

يتم المرور يوميا على الصوامع وهناكر وبناكر استقبال الاقماح المحلية بالاضافة الى المرور على المخابز البلدية والانشطة التموينية والتجارية بالرغم من ضغوط العمل ولاكن مستمرين فى العمل بكامل طاقتنا وجهدنا من اجل رفعة هذا الوطن والحرب على الفساد وقطع ايدى كل من تسول له نفسه لسرقة قوت المواطن المصرى بايدى شرفاء ورجال ونسور مديرية تموين الجيزة دون كلل او ملل .

واثناء المرور على صومعة اوسيم تم مقابلة بعض الموردين للاقماح البلدية وتم مناقشتهم والتحدث معهم للوقوف على المشاكل التى تواجهم اثناء توريد الاقماح وتم القاء مع لجان الفرز للوقوف على حل اى مشاكل تواجهم اثناء عملية التوريد وتذليل اى صعوبات وذلك حرصا للوصول للمستهدف المطلوب للمحافظة .

تلاحظ لنا اثناء المرور فى منطقة اوسيم مكان به كميات من اجولة الدقيق البلدى المدعم ٨٢ % لتجميعه عدد ٢٧ شيكارة زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام لتجميعها وبيعها فى السوق السوداء لغرض غير المخصص له وتم التحفظ على الكميات المضبوطة فى مطحن الواء لتعليتها على الرصيد لصرفها للمواطنيين فى صورة رغيف بلدى مدعم من قبل الدوله وتم تحرير محضر جنح اوسيم وجارى المتابعه لقرارالنيابة .

تم امس الاتنين الموافق ١٦ مايو ٢٠٢٢ المرور على منطقة اكتوبر برئاسة الاستاذة هالة غريب وكيل المديرية والاستاذ محي اسماعيل مدير ادارة الرقابة المركزيه ونسور الرقابة المركزية بالاشتراك مع ادارة تموين اكتوبر مشكله من الاستاذة ساميه اسماعيل مديرة الادارة ، الاستاذة عبير محمد رئيسة التجارة الداخلية والرقابة باكتوبر واسفر المرور على الاتى :-

تم ضبط كميات من السلع غذائيه بسوبر ماركت كبير منتهية الصلاحية وغير مدون عليها بيانات بمنطقة اكتوبر وتم التحفظ عليها فى مجمع الاهرام وتم تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص والتحفظ على كميات السلع الغذائيه على سبيل الامانه لحين صدور قرار النيابة المختصة .

تم المرور على بعض المخابز البلدية بمنطقة الشيخ ذايد واكتوبر لورود بعض الشكاوى من المواطنيين لفحصها وتم عمل اللازم للمخالفين .

تم المرور على مطاحن القطاع الخاص دقيق استخراج ٧٢ % والانشطة التموينية برفقة الرقابة المركزية برئاسة وكيل المديرية هالة غريب ، والاستاذ محى اسماعيل مدير ادارة الرقابة المركزيه بالمديرية وبالاشتراك مع نسور الرقابه المركزية بالمديرية

والأستاذ سلطان النجار

الاستاذ محمد محمود

الاستاذ سيد باسل

والاستاذ احمد الكيلانى

والاستاذ محمد ابو النور

الاستاذة نهله محمد

السائقين عبدالله على دياب

السائق …. طارق صقر

السائق … محمود محمد

بالتنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث تموين الجيزة

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.