الموقع الرسمى للجريده
Share Button

البحيرة – سمير الجناينى – محمد فلفل

تنفيذا لخطة التحول الرقمى لجامعة دمنهور وبرئاسة أستاذ دكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور تم تدريب أمناء كليات الجامعة على نظام إدارة المؤسسة الإلكترونية وبحضور أمين عام الجامعة والسيد الاستاذ الدكتور مدير وحدة اداراة مشروعات التطوير بالجامعة بالجامعة.

وذلك في إطار استمرار الدورات التدريبية تحت إشراف مدربى وحدة اداراة مشروعات التطوير بالجامعة .

أكد “صالح ” أن الهدف من هذا النظام تحقيق التكامل بين الإدارات الداخلية للمؤسسات الحكومية وتقييم الأداء الداخلى بشكل أفضل ومتابعة الخطة الإستراتيجية ومراحل تنفيذها، بالإضافة إلى عمل ذاكرة مؤسسية EMS تكون مصدر وثائقى تحتفظ بكافة البيانات الخاصة بالمؤسسة وتعظيم الإستفادة من مخزون المعرفة الخاص بها.

أعلن “صالح” عن جائزة التميز فى نظام إدارة المؤسسة الإلكتروني على جميع مستويات الجامعة بكافة كلياتها ومراكزها والإدارة العليا والوسطى وفي السياق ذاته تم تشكيل فريق من داخل الجامعة لتقييم الأداء بعد التدريب على النظام .

جدير بالذكر أنه تم تدريب العاملين بالإدارات المختلفة على كيفية إستخدام النظام إضافة إلي التدريبات التي تتم للإدارة العليا والوسطى بدءا برئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات على نظام إدارة المؤسسة الإلكترونى ومرورا بتدريب الساده مديري العموم ومديري الإدارات وذلك لتحقيق التكامل والتواصل الدائم بين الإدارة العليا والوسطى والعاملين الذين تم تدريبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like