< تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي: ألفاظ غير أخلاقية مع الفتاة واستدعاء الشرطة -
Share Button

متابعة/محمد مختار

الاثنين 2أغسطس 2021

كشف مصدر داخلى عن التفاصيل الكاملة لأزمة، لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، مع إحدى الفتيات بفندق إقامة المنتخب باليابان خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد المصدر أن الأزمة بدأت بألفاظ غير أخلاقية من جانب اللاعب وجهها إلى إحدى العاملات بالفندق الذي كانت تقيم فيه بعثة المنتخب المصري في طوكيو على هامش مشاركته في الأولمبياد.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأزمة بدأت بين اللاعب والعاملة منذ أن وطأت أقدامه فندق الإقامة، حيث بدأ يوجه لها عبارات غير لائقة، لكن العاملة لم تكن تدرك حقيقة ما يصدر من اللاعب نظرًا لاختلاف اللغة.

وأوضح المصدر، أن اللاعب استمر في استخدام ألفاظ خارجة إلى العاملة، الأمر الذي أدى إلى تصاعد الأزمة بشكل كبير بين الفتاة واللاعب.

وتابع: «لجأت الفتاة إلى إدارة الفندق من أجل الإبلاغ عن سوء معاملة اللاعب معها، حيث تم استدعاء الشرطة التي حضرت إلى مقر إقامة بعثة المنتخب المصري من أجل التحقيق في الواقعة».

اعتذار رسمي ينهي أزمة عبد الرحمن مجدي في طوكيو

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، شعر بخطورة الأزمة، وقرر اللجوء إلى السفارة المصرية من أجل تدارك الأمر بشكل سريع، تجنبا لتفاقم الأزمة بشكل أكبر من ذلك.

وتقدمت بعثة المنتخب المصري باعتذار رسمي إلى إدارة الفندق من أجل إنهاء الأزمة بشكل سريع، خصوصًا أن المنتخب كان يخوض غمار منافسات الأولمبياد ويخشى من خروج اللاعبين عن تركيزهم.

منتخب مصر ودع الأولمبياد بعد السقوط أمام البرازيل

وخاض منتخب مصر الأولمبي 4 مباريات في البطولة، حيث تعادل أمام إسبانيا في المواجهة الأولى ثم خسر أمام الأرجنتين في المواجهة الثانية، قبل أن يحقق الفوز على استراليا في الجولة الثالثة ويتأهل إلى دور الثمانية.

في المواجهة الرابعة ودع منتخب مصر الأولمبياد بعد الخسارة أمام منتخب البرازيل بهدف دون رد في ربع نهائي أولمبياد طوكيو، حيث فشل أحفاد الفراعنة في تعديل النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة وتأهل نجوم السامبا إلى نصف النهائي.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد