تكريم محمد مسعود ضمن أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في الإقتصاد بالمنتدي المصري

تكريم محمد مسعود ضمن أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في الإقتصاد بالمنتدي المصري
Share Button

تكريم محمد مسعود ضمن أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في الإقتصاد بالمنتدي المصري

كتبت/ولاء مصطفى

حصل الدكتور محمد مسعود علي درع التكريم وجائزة أفضل ٥٠ شخصية مؤثرة في المال وعالم الأعمال لعام ٢٠٢١ في المنتدي المصري الإقتصادي السنوي الثالث عشر الذي أنطلقت فعالياته بإحدي الفنادق الكبري بكورنيش النيل تحت عنوان مصر بوابة الصادرات إلي الشرق الأوسط و إفريقيا .

وعمل المنتدي علي مناقشة كل النقاط والحلول علي أن تكون مصر هي بوابة الصادرات في كافة المجالات في إفريقيا والشرق الأوسط و كيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات .

وبحث المؤتمر من خلال بعض الجهات والهيئات الحكومية المصرية و المجتمع الدولي و القطاع الخاص سبل دعم الصادرات المصرية والعمل علي إستغلال كافة الإتفاقيات المتوقعة في مجال التصدير بين مصر والإتحاد الإفريقي والإتحاد الأوروبي.

يذكر أن الدكتور محمد مسعود حاصل علي ماجستير إدارة الأعمال والملكية الفكرية وإدارة الإبداع ومحاضر في العديد من المراكز التدريبيه وله عدة مؤلفات منها كتاب رفع الغيوم عن أشرف العلوم وكتاب نظام الوقف وتطبيقة علي الجانب المالي من حقوق الملكية الفكرية ومشارك في العديد من المؤتمرات الدوليه بأبحاث علمية منها بحث اثر الوقف علي التنمية المستدامة في المؤتمر الثاني للملكية الفكريةومقدم برنامج إنسان .

ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: