Share Button

كتب / أشرف الجمال 
قام صندوق مكافحة وعلاج الادمان بالسويس اليوم بالتعاون مع رئيس جامعة السويس الاستاذ الدكتور السيد الشرقاوي و عميد كلية التجارة الاستاذ الدكتور عبد العاطي منسي و بالتعاون مع مركز النيل للاعلام الظهير الاعلامي الدائم للصندوق اليوم بمبادرة داخل اركان الحرم الجامعي لكلية التجارة حيث تفاعل أعضاء الوحدة مع الطلاب داخل المدرجات وخارجها لتوعية وتصحيح المعلومات المغلوطة للمواد المخدرة. و التعريف بخدمات الخط الساخن العلاجية ١٦٠٢٣ المجانية ذات طبيعة سرية تامة .
— ويذكر ان من المميز في مبادرة اليوم هو وجود أعضاء من وحدة متطوعي صندوق مكافحة الادمان بمحافظة القاهرة داخل المبادرة للتعاون مع فريق وحدة متطوعي صندوق مكافحة الادمان بالسويس تحت راية واحدة هدفهم جميعنا اقوي من الادمان وتم توجيه شكر خاص لهؤلاء المتطوعين الذي تحملوا مشقة السفر للتتعاون في إنجاز اليوم علي اكمل وجه .
— الجدير بالذكر أن بروتكول التعاون الثلاثي بين جهات الصندوق بمحافظة السويس بقيادة دكتورة ندي علاء منسق البرامج الوقائية بالمحافظة وجامعة السويس والمنسق الخاص بالبروتوكول عن الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد عبادي عميد كلية الطب بجامعة السويس و السيدة الفاضلة الأستاذة ماجدة عشماوي مدير مركز النيل للاعلام هو بروتكول مستمر على مدار الاسبوع القادم في شكل ندوات ولقاءات مباشرة مع الطلاب و القيادات داخل الجامعة .
اعان الله كل مهتم بحماية أبناءنا و الحفاظ عليهم من وحش الادمان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *