جامعة ابو غزالة الرقمية تقدم منح ماجستير رقمي كاملة للفلسطينيين
Share Button
جامعة ابو غزالة الرقمية تقدم منح ماجستير رقمي كاملة للفلسطينيين
جامعة التي غزالة الرقمية تقدم منح ماجستير رقمي كاملة للفلسطينيين

كتب : ماهر بدر

خمسة تخصصات في الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات

أعلن الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية الرقمية” عن تقديم منح دراسية لدرجة الماجستير من جامعة طلال أبوغزاله الرقمية للفلسطينيين ممن هم تحت الاحتلال، واللاجئين الفلسطينيين في كل من الأردن ولبنان وسوريا، وبدعم وتمويل كامل من (مؤسسة طلال أبوغزاله فاونديشن للتنمية TAG-Foundation).

تتضمن المنح الحصول على شهادة ماجستير معتمدة من قبل الجامعة التي تتبع أسلوب الدراسة الرقمية، وذلك ضمن أحد خمسة مسارات ماجستير متخصصة تشمل: الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية، وإدارة سلسلة التوريد.

تصنف المسارات التي تقدمها الجامعة، والتي أعدت وفق أحدث المعايير العالمية، من أقوى المسارات، حيث تم اختيارها ضمن أسس ومعايير اعتماد شهادات الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية.

أكد الدكتور أبوغزاله أن المنح الدراسية تعد أحد أوجه الدعم التي تقدمها المجموعة، انطلاقا من باب المسؤولية المجتمعية التي تتولاها تجاه الشباب العربي بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص.
وأضاف الدكتور أبوغزاله أن المجموعة تركز على الدعم في التعليم للأهل في فلسطين لما للتعليم من أهمية في تطوير أداء المؤسسات الفلسطينية، وبناء جيل فلسطيني متعلم ورائد يحافظ على أرضه وتاريخه، مشيرا إلى أن منح الجامعة الرقمية تسهل على الطلبة الفلسطينيين في عملية التنقل، كما تخفض كلفة التعليم.

تقدم الجامعة المنح للطلبة وفقا لعدة شروط تتضمن: أن يكون الطالب حاصلًا على تقدير (جيد) فأكثر في شهادة البكالوريوس، وأن يكون تحت الاحتلال أو في مخيمات اللجوء الفلسطيني في الأردن أو لبنان أو سوريا، وأن يكون حاصلًا على شهادة اللغة الإنجليزية الوطنية أو ما يعادلها.
يشار إلى أن جامعة طلال أبوغزاله الرقمية تأسست عام 2018، وهي تقدم العديد من برامج الدراسات العليا وتقدم مساقاتها الدراسية عبر الإنترنت بنظام التعلم المفتوح “موك MOOC” مجانا، الذي يسمح بانتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج حول العالم.
ويمكن الاطلاع على البرنامج والتقدم بطلب الالتحاق من خلال الرابط التالي: https://www.tag-du.com/، أو التواصل عبر الإيميل التالي: info@tagiuni.com، أو الاتصال على الرقم 0096265100260/ فرعي 4005.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *