Share Button

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

تكليلا لمبادره فخامة السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريه بتوفير الرعاية الشاملة لذوى الإحتياجات الخاصة وتخفيف الأعباء عنهم

وتحت رعايه الفريق أول/ محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى والأستاذ الدكتور /خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ومعالى الوزير اللواء /هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء أح على عشماوى قائد المنطقة الشمالية والسيد الأستاذ الدكتور /عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والعميد أح أحمد عمر الفاروق نائب مدير منطقة تجنيد الإسكندرية .

تم تسليم شهادات الإعفاء الطبى النهائي لذوى الإحتياجات الخاصة بمقر إدارة جامعة دمنهور .

وفى هذا السياق أكد عبيد أن جامعة دمنهور ستظل دائما وابدا خادمة للمجتمع البحراوى بكل فئاته المختلفة وخاصة ذوى الإحتياجات الخاصة لأنهم أصحاب قدرات فائقة فى مجالات عديدة لذا يجب الوقوف بجانبهم لتوفير لهم كل وسائل الراحة والتقدم ليصبحوا نافعين لانفسهم ولبلادهم .

كما أكد عبيد أن هذا التعاون المثمر بين القوات المسلحة وجامعة دمنهور هو تعاون من أجل رفعة شأن وطننا الحبيبه مصر . وأوضح أن جامعة دمنهور اليوم تكلل هذا الحدث بالمشاركة فى تسليم هذه الشهادات والتى تبلغ 63 شهادة إعفاء طبى من التجنيد لذوى الإحتياجات الخاصة .

وأشار عبيد إنه فخور بهذه المبادرة الرئاسية وبمشاركة الجامعة فيها كأول جامعة مصرية كما رحب بالسادة ضباط القوات المسلحة الشرفاء البواسل عميد اح أحمد عمر نائب مدير منطقة تجنيد الإسكندرية والعقيد حسام الجالى رئيس قسم تجنيد البحيرة الذين بذلوا طاقتهم بكل حب لأبناء الوطن وكللوا هذا الحدث بإستخراج هذه الشهادات .

(فحمى الله مصر وحمى شعبها و قائدها ورئيسها وقواتها المسلحة الباسله)

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *