Share Button

كتب ابراهيم عطاالله

وقع الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، وياسر أحمد العالم، رئيس مجلس إدارة إيجيبت لينك لوساطة التأمين، بروتوكول تعاون مشترك في مجال خدمات الوساطة التأمينية، للتأمين على منشآت الجامعة

حضر التوقيع نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وعبد الناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة.

من جهته، أكد سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة، أن جامعة عين شمس من أوائل الجامعات الحكومية التي اتجهت نحو تطبيق فكرة التأمين انطلاقًا من سياسة الجامعة في الحفاظ على منشآتها.

ولفت النظر إلى أن عملية التأمين ستتم على مراحل متتابعة تبدأ بالتأمين على المدن الجامعية و المباني الخاصة بالتغذية، يليها التأمين على المنشآت والمباني التعليمية والمعامل بمختلف الكليات والمعاهد، وتنتهي بالتأمين على المباني الإدارية.

بدوره، أشاد ياسر أحمد العالم بحرص جامعة عين شمس على التأمين، مشيرًا إلى أن دور الشركة يتمثل في إعداد ملف تأميني متكامل من الناحية الفنية والمالية، و تحليل الأخطار المتوقعة، ثم التعامل مع العروض التأمينية المقدمة من مختلف الشركات لاختيار الأفضل

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *