Share Button

جريمة بشعة تهز مصر

متابعة/ محمد درويش

شهدت قرية الشيخ إسماعيل التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج في صعيد مصر جريمة مروعة راحت ضحيتها طفلة معاقة ذهنيا وحركيا، على يد عمها وزوجته، حيث خططا لذبحها، بهدف تقديمها قربانا للعثور على الكنز، تنفيذا لأوامر أحد الدجالين.

وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادث البشع، حيث قال إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من والدة طفلة معاقة ذهنيا وحركيا وتعاني ضمورا في المخ تدعي شيماء (10 أعوام)، موضحة أنها عقب خروجها من المنزل لشراء متطلباتها وحال عودتها اكتشفت عدم وجود طفلتها.

وكشف المصدر أنه تم تشكيل فريق أمني للذهاب مع والدة الطفلة لمكان الحادث وأثناء السير في الإجراءات ومعاينة منزل المبلغة والمنازل المجاورة كانت الصدمة، “حيث تم العثور على الطفلة المذكورة في وضع سيء داخل غرفة ملحقة بمنزل عمها”.وتابع المصدر أنه تم إخراج جثة الطفلة المدفونة أسفل كمية من الرمال ترتدي كامل ملابسها وملفوف حول رقبتها وشاح تم خنقها بواسطته. وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام الذي وضع خطة لكشف غموض الواقعة. وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من “أحمد. ح” 39 عامًا سائق توك توك “عم المجني عليها”، وزوجته المدعوة “نورا. م” 27 عاما ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية٠

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، إذ اتفق المتهم الأول مع آخرين “جاري تحديدهم وضبطهم” على إحضار طفلة لذبحها اعتقادًا منهم بمساعدة ذلك على استخراج الكنز.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *