جريمة قتل بشعة كانت بطلتها زوجة خائنة وعشيقها بالحوامدية

جريمة قتل بشعة كانت بطلتها زوجة خائنة وعشيقها بالحوامدية
Share Button
متابعة/محمد مختار
البحر الأحمر
الخميس, 4-مارس-2021
استيقظ أهالي منطقة الحوامدية على جريمة قتل بشعة، كانت بطلتها زوجة خائنة وعشيقها، فرغم إنجابهما 7 أبناء إلا أن ذلك لم يمنع الزوجة من التفكير في الارتباط بغيره، والتخلص من الزوج بسبب سوء معاملته لها وتعديه عليها بالضرب، لتسطر وعشيقها تفاصيل جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة الحوامدية.
واعترفت الزوجة خلال التحقيقات أمام رجال الأمن بأنها تعرفت على عشيقها قبل حضورها للبلاد عن طريق موقع “فيس بوك” وصارت بينهما علاقة إعجاب من خلال المراسلات.
وتابعت بأنه وعقب حضورها للبلاد صحبة زوجها “المجني عليه” وأبنائهما السبعة طلبت منه التخلص من المجني عليه حتى يتمكنا من الزواج نظرًا لسوء العلاقة الزوجية بينهما وقيامه بالتعدي عليها وأبنائهما بالضرب، واتفق عشيقها مع مسجل خطر على التخلص من المجني عليه مقابل مبلغ مالي.
البداية بتلقي الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقي بأحد الطرق الجانبية بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طافية بمصرف بطريق أبو صير المريوطية دائرة القسم، وبانتشال الجثة تبين أنها لشاب يحمل جنسية إحدى الدول العربية يرتدي ملابسه كاملة ويحمل أوراق تدل على هويته وبه آثار ضرب بمنطقة الرأس.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث نجح في كشف حل لغز الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته 37 سنة ربة منزل نفس الجنسية، مقيمة الهرم وصديقها 26 سنة، عامل البدرشين، له معلومات جنائية وصديق الثاني 51 سنة عامل مقيم البدرشين، له معلومات جنائية.
وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
١
تعليقان

ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: