الموقع الرسمى للجريده
Share Button

كتب : احمد عاطف
ينظم مركز التعليم المدمج بجامعة بني سويف مؤتمره الاول تحت عنوان ” مستقبل التعليم الالكترونى ” وذلك خلال الفتره مكن 26 الى 29 فبراير الجارى مقاعة الاستاذ الدكتور اهاب اسماعيل بالحرم الجامعى وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والاستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف .
وصرح الاستاذ الدكتور خالد عباس حلمى مدير المركز والمدير التنفيذى للمؤتمر بان هذا المؤتمؤ يسعى الى تطوير منظومة التعليم الجامعة ومواكبة التطورات الحديثه في مجال التعليم الالكترونى للانخراط فيب المجتمعات المعرفية المتميزه وذلك من خلال رؤية المؤتمر والتى تتلخص في ” نحو تعليم الكترونى متميز لبناء مجتمعات المعرفه في الالفية الثالثه .
واذاف عباس الى ان اهم اهداف المؤتمر هى القاء مزيد من الضؤ على فلسفة التعليم الجامعى الالكترونى والتعليم عن بعد بالاضافه الى تبنى مبادرة التحول الالكترونى الرقمى لدعم تقدم الطالب والمعلم وتبادل الخبرات حول قضايا هذا النوع من التعليم وتحديث معايير الجوده في مراكز التعليم الحر .
واضاف الى ان المؤتمر يلقى الدعم الكامل من قيادات الجامعة ومتابعة مستمره من الاستاذ الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب من اجل خروجه بالصورة المشرفه والنتائج المرجوه من إقامته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like