< دكتور أحمد كركيت ، الشخصية العسكرية وأكتوبر العظماء .. - جريدة اهرام مصر
Share Button
دكتور أحمد كركيت ، الشخصية العسكرية وأكتوبر العظماء ..
كَتَبَ .. دكتور علي إسماعيل
عظماء مصر عبر التاريخ يسطرون بأقلامهم ما تفخر به مصر ويفخر به أبناء الوطن الاعزاء ..
النقيب دكتور أحمد إبراهيم كركيت – الشخصية العسكرية الادارية ، كاتب رواية *الوطن شرف* لغرس لوح الوطنية و الهوية و عشق تراب الوطن و أيضا رواية *لنلقى الله بقلب سليم* لبث روح العقيدة و الإيمان و التصالح من النفس و الغير و فهم فلسفة الحياة بأركانها الثلاث الإيخاء و المحبة و الرحمة .
و رواية * إستثمار الألم* لتحويل نقاط الضعف الى قوة و تحويل المشكلات إلا تحديات و الصمود بقوة الارادة والعزيمة و الهدف حتى النهاية ، فقد خلق دافعية للتحفيز و الإرادة كما توصل كل عظماء العالم الي أهدافهم ونجاحاتهم لاثراء ودعم المصريين من عسكريين وأفراد في أوقات مصر العصيبة التي تحتاح إلى قوة سواعد أبنائها ..
حيث كان للنقيب دكتور أحمد كركيت – خريج الكلية الحربية ‏وحاصل على نوط الواجب العسكري مرتين وأول العالم كليات عسكرية المنعقدة في الصين 2011 . والحاصل على الدكتوراة في الإدارة الاستراتيجية ، وماجستير إدارة أعمال من جامعة القاهرة ، كاتب كتاب الإدارة الإستراتيجية و دور تطوير الخدمات الحكومية و المالية الإلكترونية في تعزيز الاقتصاد المصري
كان له الدور الأمثل في الـتعرف على استراتيجية قطاعات الدولة للـتحول الرقمي – ورصد القطاعات التي تبنت سياسات التحول الرقمي وإجراء تحليل للـوضع الحالي لتقييم الثغرات والفرص في قدرات التحول الرقمي عبر جميع المستويات الحكومية للـوقوف على جاهزية تلك القطاعات والمؤسسات لتقديم خدمات التداول المالـي الإلكتروني ..
وكان من الجدير بالذكر أن دكتور أحمد كركيت ، رئيس اللجنة العامة للتدريب وتنمية الموارد البشرية بمؤسسة القادة ، وعضو هيئة تدريب وتدريس الكليات العسكرية والشئون المعنوية للقوات المسلحة ووزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والذي كان من أكفأ المظليين والطيار الشراعي الخفاش ، عضو جمعية المحاربين القدماء وهو أيضاً من ضحايا الحرب مصاب عمليات والمدرب دولي المعتمد من جامعة عين شمس ، والباحث في معهد التخطيط القومي ، واستشاري تدريب وإعداد قادة وريادة الأعمال و التنمية الذاتية .
فقد قدَّم في حُب مصر العديد من الدورات في عدة مجالات ، منها دورة الإدارة الاستراتيجية ، دورة التنمية الذاتية والصحة النفسية ، دورة التخطيط الاستراتيجي، دورة إدارة الأزمات، ودورة ريادة أعمال .
حفظ الله مصر وقاماتها العظيمة وقاداتها في كل الزمان ..
+2
١
تعليقان
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد