< رئيس البرلمان العربي يلتقي مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية - جريدة اهرام مصر
Share Button

مثمنا الدبلوماسية الحكيمة والسياسة الرصينة لسمو أمير الكويت:
رئيس البرلمان العربي يلتقي مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية

ثمن صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الدور الكبير الذي تلعبه دولة الكويت على الساحة العربية والإقليمية والدولية من خلال الدبلوماسية الحكيمة، والسياسة الرشيدة والرصينة بقيادة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ودعم سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت لمواجهة التحديات التي تجابه الأمة العربية .

جاء ذلك خلال لقاء صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي مع سعادة السفير أحمد عبد الرحمن البكر المندوب الدائم لدولة الكويت لدى جامعة الدول العربية ، بحضور المستشار فلاح فهد فالح المطيري نائب المندوب الدائم لدولة الكويت وأعضاء المندوبية .

وقال رئيس البرلمان العربي إن الكويت استطاعت بسياستها الدولية المعتدلة الحفاظ على علاقات متوازنة مع جميع الأطراف، على نحو مكن الكويت من لعب دور فاعل في المنطقة ، وأن تحظى بالتقدير والإحترام على المستوى الإقليمي والدولي.

وأشاد رئيس البرلمان العربي بتجربة دولة الكويت الديمقراطية الرائدة في ظل وجود مجلس الأمة الكويتي الذي يقوم بدور مهم وحيوي في المحافل العربية والدولية .

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد