Share Button
رئيس جامعة الأزهر يؤكد دعم الجامعة لجميع المبادرات الرئاسية التي نادي بها رئيس الجمهورية
متابعة – عبدالصبور بشير
أكد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على دعم الجامعة الكامل لجميع المبادرات الرئاسية التي نادي بها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وأوضح رئيس الجامعة خلال استقباله الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور صلاح هاشم، مستشار وزارة التضامن الاجتماعي لسياسات الحماية الاجتماعية؛ أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر نظم في هذا الإطار عديدًا من القوافل الطبية والإغاثية والتنموية داخل مصر وخارجها، مشيرًا إلى أنه تم تنظيم أكثر من 100 قافلة تنموية شاملة كان آخرها في محافظتي: الفيوم، والشرقية الأسابيع الماضية.
وأضاف رئيس الجامعة أن القوافل لم تقف عند تقديم الخدمات الطبية، بل تخطت ذلك إلى تنظيم دورات لمحو الأمية، وندوات توعوية بمخاطر الأفكار المتطرفة وأثرها على المجتمع، بجانب توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر الأولى بالرعاية.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات، إضافة إلى أعضاء قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر.
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *