< رئيس I build : العاصمة الإدارية نقطة تحول لمصر نحو العالمية و سيغير خريطة المنطقة - جريدة اهرام مصر
Share Button

رئيس I build : العاصمة الإدارية نقطة تحول لمصر نحو العالمية و سيغير خريطة المنطقة
كتب : ماهر بدر

القطاع العقارى ساهم فى جذب كبرى الشركات الأجنبية والعربية

أكد المهندس إبراهيم عبد الرازق، رئيس شركة I build للاستثمار العقارى، أن العاصمة الإدارية، بمثابة نقطة تحول حقيقة لمصر نحو العالمية، موضحا أن ما يتم تنفيذه فى الوقت الحالى من مشروعات عالمية، لم تشهدها مصر من قبل، مؤكدا أن افتتاح العاصمة الإدارية بشكل رسميى سيغير من خريطة منطقة الشرق الأوسط الاستثمارية.

وأضاف أن العاصمة الإدارية، استطاعت جذب كبرى الشركات الدولية والعلامات التجارية فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية أصبحت بوصلة القطاع العقارى المصرى بالنسبة للمسثمرين الأجانب والعرب.

وأوضح أن شركة I build للاستثمار العقارى ، تدرس فى الدخول فى العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال الحصول على قطعة أرض لإنشاء مشروع جديد، ولكن بالالية التى أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى عليها والمتعلقة بعدم طرح أى وحدات لأى مشروع إلا بعد تنفيذ نسبة الـ 30%.

وأكد أنه في أقل من 6 سنوات تحولت العاصمة الإدارية الجديدة لوجهة الاستثمار الأول فى مصر، وأصبح المطورين ورجال الأعمال يتنافسون للحصول على قطعة أرض بها لإقامة مشروعاتهم عليها بمختلف أنواعها السكنى والتجارى والإدارى، واستطاعت أن تسحب البساط من القاهرة الجديدة وتحول وجهة المستثمرين إليها.

من ناحية أخرى، قال المهندس إبراهيم عبد الرازق، رئيس شركة I build للاستثمار العقارى، استمرار الشركة فى تنفيذ خطتها الخاصة بتسليم الوحدات السكنية للحاجزين، موضحا أنه تم الانتها من تسليمن ما يقرب من 200 وحدة سكنية حتى خلال النصف الأول من العام الجارى، مشيرا إلى أن إجمالي استثمارات الشركة وصل حتى الان لنحو 100 مليون جنيه.

وأكد أن رؤية الشركة تتمثل في تقديم فرص استثمار تنافسية فى السوق العقارى بأعلى جودة وأفضل سعر ونعمل على أن نكون أفضل من يلبى خدمات عملائنا فى المستقبل و كسب رضائهم.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد