Share Button

ماهر بدر

د. إبراهيم حسن رزة : مشروع فيلات جرين هاوس يقع على شارع الـ 90 الشمالى بمنطقة متكاملة الخدمات
استثمارات الشركة تتجاوز الـ 2 مليار جنيه ونمتلك محفظة عملاء تتجاوز الـ 5000 عميل
لدينا أنظمة سداد مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء بجانب وحدات جاهزة للتسليم الفورى
أعلنت شركة رقى للتطوير العقارى، عن طرح مشروع فيلات جرين هاوس بالقاهرة الجديدة ، على شارع التسعين الشمالى و طريق السويس، ومواجهة لمدينة الرحاب ، باستثمارات تتجاوز الـ 800 مليون جنيه.
من جانبه قال الدكتور إبراهيم حسن رزة، الرئيس التنفيذي لشركة رقى للتطوير العقارى، أن الشركة تستهدف توفير نحو 450 وحدة، بمساحات مختلفة، تبدأ من 137 متر، وحتى 320 متر مربع.
وأضاف أن فيلات جرين هاوس هى عبارة عن فيلات منفصلة ارضي و ثلاثة ادوار فى مواقع متميزة بالقرب من جميع الخدمات ، بالاضافة إلى أن الحي يقع بجوار عدة أندية كبرى منها النادى الأهلى، ونادى الجزيرة، ونادى الصيد، فضلا عن أن الحي محاط بعدة Compounds منها فيفث سكوير المراسم و ماونتن فيو و هيلو بارك ، وهو ما يؤكد على تميز المنطقة التى يقع بها المشروع.
وأوضح أن نسبة تنفيذ المشروعات بالحي وصلت لـ 30%، وهو ما يميز شركة رقى للتطوير العقارى، فالشركة تلجأ لاستراتيجية مختلفة عن باقى شركات التطوير العقارى، وتتمثل تلك الاستراتيجية فى طرح مشروعاتها بالتزامن مع أعمال التنفيذ، لاستحواذ على أكبر عدد من العملاء، وهو ما يبرهن على امتلاك الشركة محفظة عملاء تتخطى الـ 5000 عميبل.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رقى للتطوير العقارى، أن الشركة تقدم أنظمة سداد مختلفة للتيسير على عملائها، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الأخيرة التى تمر بها البلاد، وللتخفيف على العملاء، وتتراوح تلك الأنظمة من مقدمات تبدأ من 15 % ونسبة سداد تصل لـ 6 سنوات، فضلا عن أن الشركة لديها وحدات بنظام التسليم الفورى وحتى سنتان.
وحول مزايا فيلات رقي (جرين هاوس)، قال أنه بخلاف تميز المنطقة التى بها المشروع ، تتميز مشروعاتنا بواجهات حديثة، ومداخل رخام، ونظام حماية متكامل من الزلازل والرياح ، بخلاف تصميمات حديثة ومرنة للوحدات تتناسب مع ذوق واحتياجات العملاء.
وقال أن شركة رقى للتطوير العقارى، تمتلك عدة مشروعات فى عدد من المحافظات بالإضافة لمناطق متعددة فى محافظة القاهرة، فى مقدمتها مدينة القاهرة الجديدة، ،ومدينة نصر، ومصر الجديدة ومنطقة المعادى، كما أن الشركة تمتلك مشروعات سكنية وإدارية وتجارية وصناعية، لافتا إلى أن الشركة تمتلك مشروعاتها بالكامل بدون مشاركة مع أحد، وتصل نسبة تنفيذ مختلف المشروعات نحو 80 %.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *