Share Button

متابعه / على الشرنوبى 


ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تدعيم مركز محور خط دفاع ريال مدريد هو الأكثر اهتماماً من قبل إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل إمكانية رحيل سيرجيو راموس ورافييل فاران.

وتشير جميع التوقعات إلى أن سيرجيو راموس أصبح أقرب للرحيل منه للبقاء، حيث أنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي بخصوص تجديد العقد حتى الآن، ومن الوارد جداً رحيله بصفقة حرة في الصيف.

والأمر لن يقتصر على سيرجيو راموس وحسب، فهناك حديث أيضاً عن إمكانية رحيل رافاييل فاران الذي سينتهي عقده في صيف 2022، وبالتالي قد يضطر فلورنتينو بيريز لبيعه في الصيف القادم تجنباً لرحيله مجاناً في الصيف التالي.

ريال مدريد يفضّل كوندي على باو توريس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ينتظر وصول ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ، لكن إدارة النادي لن تكتفي بصفقة دفاعية واحدة، فهناك رغبة بضم مدافع آخر، لاسيما وأن المدافع النمساوي سوف يصل إلى الفريق بصفقة مجانية.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد مهتم بمدافعين على وجه الخصوص، الأول هو باو توريس مدافع فياريال الشاب، والثاني جول كوندي مدافع إشبيلية، علماً أن كلا اللاعبين يمتازان بأنهما صغيران بالسن، ويلعبان بثقة وهدوء تحت الضغط، وهذا تماماً ما يحتاجه المدرب زين الدين زيدان من لاعبيه.

لكن يبدو أن جول كوندي يحظى باهتمام أكبر من جانب النادي الملكي، وذلك بسبب ثبات مستواه بشكل أكبر، بالإضافة إلى الثقة العالية التي يلعب بها.

ولن تكون مهمة التعاقد مع جول كوندي سهلة على ريال مدريد بتاتاً، لأن قيمة فسخ عقده تبلغ 90 مليون يورو، ولا يبدو أن إشبيلية مستعد للتخلي عنه بسهولة، لكن الريال واثق أنه يمكن التوقيع معه مقابل 50 مليون، مع إدراج لاعب في الصفقة.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد