Share Button
كتب: محمد الحاوي
أنتهت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن من تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل “مكتوب عليا” للنجم أكرم حسنى والمقرر عرضه حصرياً على قناة dmc ومنصة watch it خلال شهر رمضان الجارى.
وكشفت ساره أنها أنتهت من تصوير مشاهدها بشكل كامل فى أحداث العمل والتى جمعتها بالفنان أكرم حسني، حيث تقوم سارة بدور فتاة جميلة تدعى مريم بتخون زوجها الفنان عمرو عبدالجليل خلال أحداث المسلسل وتورط الفنان اكرم حسني في الاحداث وتتوالى الأحداث تباعا.
وفى سياق أخر تحل ساره عبد الرحمن كضيفة شرف على اسرة وفريق عمل مسلسل دايما عامر، والذى سيعرض خلال السباق الرمضانى الحالى ايضا
مسلسل” مكتوب عليا” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.
وتدور أحداث مسلسل “مكتوب عليا” حول «جلال» أكرم حسنى تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.
وتحدث مخرج المسلسل خالد الحلفاوى،فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” مع إنجى القاضى، عبر قناة dmc، أن فكرة “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسنى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الفنانين، هى فكرة جديدة وغريبة نوعا ما، مردفا: “لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية”.
وأضاف الحلفاوى، أنه تعامل مع الفنان أكرم حسنى فى مسلسل “الوصية” من قبل، ولكن يتعامل لأول مرة مع الفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك الفنانة هنادى مهنى فى أعمال فنية، وحتى الآن تم الانتهاء من 50% من تصوير المسلسل.
شاركت سارة عبد الرحمن في فيلم ساعة شيطان أمام النجم باسم سمرة، مصطفى أبوسريع، محمد عز، إلهام عبدالبديع، خالد الصاوي، ملك قورة، أحمد سلطان، إسلام إبراهيم، رحمة حسن، منى ممدوح، تأليف د. أحمد عثمان، إخراج إبرام نشأت.
كما شاركت سارة عبد الرحمن من قبل في عدد من المسلسلات والاعمال السينمائية منها “هروب اضطراري” بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر، من إخراج أحمد خالد موسى، وفيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني ونور اللبنانية، وهو من إخراج محمد سامي.
وشاركت ايضًا في مسلسل “الوصية” و”30 ليلة وليلة” و”وعد” و”سلسال الدم.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.