Share Button

ستايل هوم تقدم عروض حقيقية على مشروع ” THE ICON بمعرض THE REAL ESTATE MALL

 

م. حسين داوود:

المعارض العقارية تعد من أفضل الطرق للوصول إلى العميل وتتيح فرصة للعملاء للاختيار والاستثمار في العقار

 

أنظمة السداد للمشروع تصل لـ 10 سنوات، بمقدم يبدأ من 10 %

كتب : ماهر بدر

 

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، عن مشاركتها فى معرض THE REAL ESTATE MALL وذلك بعدد من مشروعات الشركة أبرزها مشروع ” THE ICON RESIDENCE II بالقاهرة الجديدة.

 

من جانبه قال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن المعارض العقارية تعد من أفضل الطرق للوصول إلى العميل، وتتيح فرصة للعملاء للاختيار والاستثمار في العقار.

 

وأوضح أن قدرة أى شركة عقارية فى تسويق منتجاتها تتلخص فى عدة خطوات، فى مقدمتها قدرتها على استغلال هذه المعارض العقارية، سواء داخل مصر أو خارجها، فالمعرض العقارى عبارة عن فرصة حقيقية للشركة العقارية أولا، قبل أن تكون للمواطن وذلك من خلال المنافسة وسط باقى الشركات وكيفية جذب العملاء وعرض منتجاتها بطريقة صحيحة.

 

وأكد أن الشركة ستقدم عروض مختلفة داخل المعرض و تخفيضات على أسعار الوحدات بالإضافة لعروض أخرى تتعلق بمدد السداد، وذلك بمناسبة المعرض.

وحول تفاصيل مشروع الشركة التى تشارك به فى المعرض، قال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للتطوير العقارى، إن المشروع عبارة عن وحدات سكنية وبنت هاوس ودوبلكس بمساحات تتراوح من 110 متر حتى 300 متر.

وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، لافتا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 110 متر مربع وتصل لـ 300 متر مربع، وذلك ما بين وحدات سكنية، وبنت هاوس، ودوبلكس.

 

وأشار إلى أن أنظمة السداد للمشروع تصل لـ 10 سنوات، بمقدم يبدأ من 10 %، لافتا إلى أن شركة ستايل هوم تسعى لتوفير عدد من الأنظمة لعملائها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للحجز، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارى المصرى والقدرة الشرائية للعميل فى الوقت الحالى.

 

وأشار إلى أن مشروع THE ICON RESIDENCE II هو مشروع عمرانى متكامل الخدمات، ويتضمن عدد من الخدمات الذكية، بالإضافة إلى أنه كمبوند سكنى يتمتع بجودة عالية فى أنظمة التشطيبات و خدمات اللاند سكيب، بخلاف الأمن ودرجة الأمان داخل مشروعات شركة ستايل هوم بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية، وهو ما يرجع للثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة ستايل هوم لدى عملائها سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وقال أن مشروعات شركة ستايل هوم تقوم على طراز معماري مختلف عن المشروعات التقليدية، وهو ما ساعد الشركة على التوسع فى مختلف محافظات مصر بسبب مزايا المشروعات ونسب الإقبال الكبيرة من قبل العملاء.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.