Share Button

حماده مبارك

كلف اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية رؤساء الأحياء بتكثيف المتابعة المستمرة واللحظية لاستعدادات استقبال المحافظة لأعياد شم النسيم، مشددا عليهم بالإهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات وإتخاذ كل ما يلزم لتحسين ورفع كفاءتها لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها. وذلك خلال الجولة الميدانية المكبرة التي قام بها اليوم للتأكد من استعدادات الجهات المختلفة لاستقبال شم النسيم بأحياء المنتزة أول والمنتزة ثان وشرق ووسط.

وخلال تفقد السكرتير العام استعدادات المحافظة بالشواطيء؛ تابع أعمال رفع كفاءة وصيانة ودهان البردورات علي طول الكورنيش ومراجعة أعمال الإضاءة العامة وصيانة أعمدة الإنارة، موجها جميع المسئولين برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوي أثناء الاحتفالات بأعياد شم النسيم، خاصة أن الإسكندرية في هذا اليوم تشهد إقبالا كبيرا من مواطني الثغر وتستقبل أعداد هائلة من الزائرين أبناء المحافظات الآخرى.

وكلف مسئولي الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة والجهات المعنية بمتابعة تجهيزات جميع الحدائق بالمحافظة والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لاستقبال المواطنين وزائري الإسكندرية والإهتمام المستمر بمستوى النظافة والتجميل وأعمدة الإضاءة بالحدائق ، كما شدد علي شركة نهضة مصر بتكثيف أعمال النظافة بجميع شوارع الإسكندرية بالطرق الرئيسية والداخلية.

علي الصعيد ذاته؛ وجه السكرتير العام مسئولي سكة حديد الإسكندرية بسرعة الانتهاء من إصلاح مزلقان المعمورة الشاطيء وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير انسياب الحركة المرورية بالمنطقة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يمشون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *