Share Button
كتب: محمد الحاوى
صرح الفنان الشاب سلمان سالم عن مشاركتة في أحداث مسلسل “مكتوب عليا” للنجم أكرم حسنى والمقرر عرضه حصرياً على قناة dmc ومنصة watch it خلال شهر رمضان المقبل.
وكشف أنه أنتهى من تصوير مشاهده فى أحداث العمل والتى جمعتة بالفنان عمرو عبد الجليل ، حيث يقوم بدور جديد ومختلف عليه عما قدمه فى أعماله المسرحية، حيث أنه شارك مؤخرا فى العرض المسرحى الذى يحمل عنوان«هشتاق» والذى حقق نجاحا كبيرا فور عرضه.
وأعرب سلمان عن بالغ يعادتة بالعمل فى مسلسل يضم نخبه من المع النجوم والفنانين، وانه يراهن على نجاح العمل لما يحمله من كوميديا تدخل إلى قلوب المشاهدين بسرعه كبيرة
مسلسل” مكتوب عليا” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.
وتدور أحداث مسلسل “مكتوب عليا” حول «جلال» أكرم حسنى تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.
وتحدث مخرج المسلسل خالد الحلفاوى،فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” مع إنجى القاضى، عبر قناة dmc، أن فكرة “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسنى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الفنانين، هى فكرة جديدة وغريبة نوعا ما، مردفا: “لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية”.
وأضاف الحلفاوى، أنه تعامل مع الفنان أكرم حسنى فى مسلسل “الوصية” من قبل، ولكن يتعامل لأول مرة مع الفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك الفنانة هنادى مهنى فى أعمال فنية، وحتى الآن تم الانتهاء من 50% من تصوير المسلسل.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.