Share Button

ديانا كرزون

كتبت// دكتورة دعاء محمد

جددت اليوم عهود حبها وشراكتها لزوجها الإعلامي معاذ العمري حيث احتفل الثنائي بذكرى زواجهما الأولى بطريقة رومانسية من خلال تبادل رسائل الحب التي كشف فيها الطرفين عن مدى سعادتهما بهذه الشراكة الزوجية خاصة بعد انجابهما لطفلتهما الأولى “سلمى”.
ديانا كرزون تحتفل بذكرى زواجها الأول
الفنانة الأردنية ديانا كرزون احتفلت بذكرى زواجها الأول من معاذ العمري، وذلك بعد مرور العام الأول على زواجهما، فنشرت صورة مميزة لهما من حفل زفافهما وهي ترتدي الفستان الأبيض، وأرفقت ذلك برسالة رومانسية جدا توجهت فيها لزوجها حيث كشفت عن سعادتها الكبيرة بهذا العام الذي أنجبت فيه ايضا طفلتها سلمى.
وكتبت ديانا كرزون في رسالتها :””صرنا لبعض، سنة مرت سريعة سنة كلها احترام وحب وزاد خوفك على وحبك أول ما خبرتك إني حامل، إحساس لا يوصف كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذه اللحظة كبيرة، دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب، الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر، بحبك أبو سلمى ،١٤/٩/٢٠٢١”.
رسالة رومانسية من معاذ العمري الى ديانا كرزون
من جهته، الإعلامي الأردني معاذ العمري احتفل على انستغرام بالذكرى الأولى لزواجه من ديانا كرزون فنشر ايضا نفس الصورة التي نشرتها الأخيرة، واعرب كذلك عن سعادته الفائقة بهذا الزواج مجددا عهود حبه لزوجته، فكتب قائلاً :”كل مشروع بالدنيا ربح وخسارة واعتبار الزواج مشروع زي باقي المشاريع فهو أكيد معرض للربح والخسارة!”.
وتابع في رسالته :”الزواج ما بشبه أي مشروع بحياتك هو حياة مبنية على الاحترام والحب هدفها تكوين أسرة جديدة بهدوء وسلام.. حياة تفاصيلها كثيرة من عند ستر وغطا على بعض لعند عالحلوة والمرة مع بعض. ونيال البيت اللي بطلع منه بيت”.
وتمنى معاذ العمري بأن يديم الله عليه مع زوجها السعادة والهدوء فختم رسالته قائلاً :”كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة ، وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام “.
يذكر أن الثنائي تزوجا يوم 14 سبتمبر 2020، في حفل زفاف متواضع بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، ورزقا بمولدتهما الأولى “سلمى” في شهر يونيو الماضي
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *