Share Button
كتب /زكرياعازر 

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على استمرار القوافل العلاجية المجانية طوال العام في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين. 

وأكد محافظ الدقهلية، أن القوافل العلاجية تأتي وفق خطة محددة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين شهريًا، في نطاق إقامتهم لتوفير النفقات والجهد والوقت على المرضى والمترددين، انطلاقا من حرص الحكومة على صحة وسلامة المواطنين وتقديم الدعم الكامل لكافة احتياجاتهم الصحية.

ومن جانبه قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، إن القوافل الشهرية المجانية تجوب مراكز ومدن وقرى المحافظة ، وأعلن عن أماكن القوافل التي سيتم تسييرها خلال شهر يوليو المقبل لمتابعة الحالة الصحية للمواطنين.

واشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن القوافل تبدأ أعمالها يومي 5،6 يوليو المقبل، بمركز المنزلة بقرية مصر الجديدة ، ويومي 8،9 بمركز أجا بقرية أبو زيد، ويومي 12،13 بمركز دكرنس بقرية عرب شراويد، أما في مركز ميت غمر يومي 15،16 بقرية الحاكمية ، ومركز بلقاس يومي19،20 بقرية الأمل ،ومركز شربين بقرية أبو جلال يومي 22،23،ومركز تمي الأمديد يومي 29،30 بقرية السعودية ، وذلك فى إطار الخطة الشهرية للقوافل الطبية المجانية للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير الخدمات الطبية لهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *