Share Button
صحة البحيرة انطلاق فاعلية الدورة التدريبة للتمريض على أعمال الرعاية المركزة والإستقبال والطوارئ
محمدفلفل
تحت رعاية الدكتور هاني جميعه وكيل الوزارة وتوجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة
تم اليوم انطلاق فاعلية الدورة التدريبة على أعمال الرعاية المركزة والإستقبال والطوارئ بقوة متدربين من مستشفيات المحافظة عدد 50 متدرب .
والقائمين بالتدريب أساتذة من الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة و الأستاذة نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية .
وقد قام الدكتور هانى جميعه وكيل الوزارة ، يرافقه الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية بإفتتاح الدورة ، لدعم التدريب المستمر ورفع ثقافة هيئة التمريض لتجويد الخدمة التمريضية المقدمة للمواطن البحراوى .
وفى كلمته الإفتتاحية شدد “جميعه “عن أهمية تجويد الخدمة المقدمة للمواطن فى جميع المنشآت الصحية ، وأوضح وكيل وزارة الصحة بأنه دائما ما يُوْلى هيئة التمريض البحراوى بدعمه المستمر ، ومتابعته المستمرة من خلال المرورات الميدانية بالمناورات لرفع ثقافة هيئة التمريض ، للتحسين المستمر لجذب المنتفع الداخلى والخارجى والوصول لإرضاء المنتفع .
ووجه كافة المتدربين على أهمية تطبيق ما يتم التدريب عليه وتدريب الآخرين وتصحيح معلوماتهم بناء على ماتم تعليمه فى الدورة . وكيفية وضع ايدينا على المشاكل لإيجاد طرق عديدة للحلول .
وفى نهاية كلمته أدار سيادته حوارًا مفتوحًا مع المتدربين وتم خلاله الإجابة عن الأسئلة المختلفة التى من الممكن أن تواجه تمريض الطوارئ وأهمية تطبيق السياسات وأهمية التعريف بملف المريض ، من أجل أمن وسلامة المريض .
وتحدث الدكتور حموده الجزار عن أهمية توزيع مهام التمريض داخل المستشفيات وشدد على ضرورة تواجد الممرضة فى العناية والحضانة بجانب المريض ، وأكد أن مثل هذه الدورات تهتم بأهمية تنمية وتطوير الجوانب المهنية للفرق الطبية فى كافة التخصصات ، بما له من أهمية قُصوى تساعد على الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطن ، وتساعد على الوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن .
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.