صحيفة صوتكم الكويتية تحصل على جائزة الإعلام الحر لعام 2020

صحيفة صوتكم الكويتية تحصل على جائزة الإعلام الحر لعام 2020
Share Button

كتبت ألاء وليد

حصلت صحيفة صوتكم الكويتية على جائزة الإعلام الحر لعام 2020، وذلك في الاستطلاع الذي شارك فيه نخبة من الصحفيين والاعلاميين في الوطن العربي، الشهر الماضي.

من جانبها أهدت صحيفة صوتكم الكويتية الجائزة لمتابعينها، منوهة بأنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على فتح مكاتب لها في العديد من العواصم العربية لنقل كافة الأحداث والأخبار التي تهم المواطن العربي.

ولفتت صوتكم الكويتية، إلى أن فيروس كورونا ما زال يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لوسائل الإعلام خصوصا مع عدم التأكد من فعالية الأمصال، منوهة بأن جائحة كوفيد تستلزم الاستعداد لها في أي وقت.

وأوضحت أن فيروس كورونا كان بمثابة تحدٍ للعاملين في المجال الإعلامي والصحفي، خصوصا وأن التوعية كانت هدفا أساسيا لكل العاملين في الحقل الإعلامي ونقلها للجمهور حيث استأثرت أخبار كورونا بما فيها من اجراءات احترازية، وعلاج على اهتمامات المواطنين.

وأوضحت أن الإعلام المسموع والمقروء ساهم بشكل كبير في إعلام المواطنين بالفيروس وخطورته وكان نقل الأخبار الصحفية والتغطيات الإعلامية الخاصة بجائحة كورونا، تجري لحظة بلحظة منذ بدأ الحديث عن الجائحة، لافتة إلى أن العاملين في الحقل الاعلامي يقاتلون في عملهم لإعلام المواطنين بأي جديد عن الفيروس.

ahram misr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: