Share Button

 

كتبت هدي العيسوي
أصبح وسيم عبوشي من رواد صناعة السيارات في الوطن العربي بعد سنوات من الكفاح والمثابرة وراء تحيق أهدافه وحلمه سواء في مجال الأعمال التجارية أو نشاطه الخاص بشأن صالون السيدات وفساتين العرائس، فهذا النموذج يتسحق بجدارة تسليطج الضوء عليه ليكون قدوة لشباب جيله.

شق رجل الأعمال “عبوشي” طريق النجاح بخطى ثابتة وواعدة، رسمت اسمه من حروف من ذهب في السوق واعتبره الشباب نموذجاً مثالياً وناجحاً يُحتذى به.

وأهم ما يُميز “عبوشي” هو اهتمامه بمساعدة الشباب المبتديء بكل الامكانيات التي يحتاجونها بشرط أن يتوفر لديهم الطموح والصدق والعزيمة للنجاح، كما أنه من أبرز المساهمين في تطور صناعة السيارات عن طريق استخدامه طرق تسويقية وإبداعية في مجال عمله، ‎حيث استطاع أن يترك بصمته الفريدة والمميزة في جميع المجالات، من خلال قيادته للأمور بشكل عقلاني، بالإضافة إلى علاقاته الواسعة مع العديد من الشخصيات القيادية الشهيرة.

هذا بالإضافة إلى تميز قدراته التسويقية العالية وذكاءه اللامتناهي ومبادراته الخيرية المستمرة، الأمر الذي مكنه من توطيد علاقاته مع عدد كبير من الشركات والشخصيات العامة في الضفة الغربية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، وبالتالي حقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في العديد من الأسواق والمجالات.

كما اجتمع وسيم عبوشي مع محافظ محافظة جنين ورئيس الغرفة التجارية خلال الفترة الماضية لمناقشة بعض الخطط والمشاريع التجارية لمساعدة الشباب وإتاحة فرص عمل للغير .

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.