< ضامن وجيمناي توقعان عقد شراكة لدعم خدمات السداد الإلكتروني - جريدة اهرام مصر
Share Button
ضامن وجيمناي توقعان عقد شراكة لدعم خدمات السداد الإلكتروني
كتب : ماهر بدر
لاول مرة تحصيل الفواتير من المنازل
في إطار دعم توجه الحكومة المصرية وتأكيدا لمبادرة البنك المركزي المصري “الشمول المالي” وقعت شركتي “ضامن” لتقديم حلول الدفع الإلكتروني وشركة جيمناي لخدمات الشحن عقد شراكة لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.
وتم توقيع الشراكة بين كلاٍ من السيد تامر الحسينى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، والسيد شريف امين المدير العام لشركة جيمناي.
وأكد تامر الحسينى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، بأن الشراكة تمت مع شركة واعدة في مجال خدمات الشحن وهي شركة جيمناي، ونهدف إلي تيسير الوصول لعملائنا في كل مكان وكذلك تيسير طرق السداد المختلفة “.
ومن جانبه أبدى شريف امين المدير العام لشركة جيمناي، سعادته بالتعاون مع شركة ضامن، مؤكدا أن شركته تهدف بهذه الشراكة إلي زيادة عدد مسؤلى الشحن والتحصيل وكذلك زيادة نقاط البيع (pos)تيسيرا على عملائها، وإتاحة خدمات السداد الإلكتروني باستخدام تطبيق ضامن ووصولة المنازل وبالتالي زيادة شريحة العملاء وتحقيق ارباح للطرفين.
وتتضمن الشراكة استخدام ماكينات ضامن التي تقبل السداد نقداً او بالبطاقات البنكية تسهيلا على عملائها واتاحة خدمة السداد الإلكتروني من خلال الوصول للمنازل وذلك عن طريق توزيع الماكينات على مندوبى جيمناى وتيسيرا على العملاء سيتم استخدام كافة خدمات السداد الإلكتروني والشحن باستخدام تطبيق ضامن على ان يتم اضافة شركة ضامن بالرسالة النصية التي ترسلها شركة جيمناى لعملائها تشمل بيانات ومواعيد التسليم وكذلك توافر خدمات ضامن حتى نتيح للعملاء السداد من منازلهم .
شركة ضامن
تأسست عام 2018 بهدف تقديم حلول الدفع الإلكتروني على مستوى التعاملات المالية التي تخص الأفراد والمؤسسات، وتقديم الخدمات للمؤسسات المالية في إطار مبادرة الحكومة المصرية الخاصة ببرامج الشمول المالي وتستمد ضامن الخبرة والدعم في هذا المجال من خلال مؤسسها شركة تطبيقات الكروت الذكية “سمارت” وهي شركة رائدة ومتخصصة في تقديم حلول تكنولوجيا متكاملة في مجال بناء النظم وتشغيلها ويعتبر من اهم المشروعات التي تقوم بها الشركة هي إدارة صرف المقررات التموينية وصرف الخبز لحوالي 20 مليون مواطن يوميا باستخدام البطاقات الذكية.
وتمتلك ضامن أكثر من 23 فرعا على مستوى محافظات مصر، وتقدم ما يزيد عن 500 خدمة دفع وتحصيل إلكتروني عبر منصة ضامن للمدفوعات، مثل شحن ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الارضى وكروت الكهرباء والتبرعات وفواتير الغاز وكروت الكهرباء، وشحن الالعاب والعديد من الخدمات الأخرى، وتهدف للعمل مع أكثر من 100 ألف تاجر على مستوى الجمهورية بنهاية العام، كما تسعى إلى التجديد والابتكار في الصناعات التكنولوجية لتقديم حلول تقنية وحلول مصرفية تخدم المجتمع.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد