Share Button

“طب أسنان” جامعة بدر تنظم ملتقى لـ”استخدام التقنية الرقمية فى تأهيل الأسنان”

كتب : ماهر بدر

 

أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الجامعة تستعد لتنظيم ملتقى اليوم العلمى لـ”كلية طب الفم والأسنان” بالجامعة فى دورته الرابعة تحت عنوان “استخدام التقنية الرقمية فى إعادة تأهيل الأسنان”.. موضحاً أن المؤتمر سيكون تحت إشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.

 

فى ذات السياق، أكد الدكتور إيهاب سعيد، عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، أن فعاليات اليوم العلمى ستنطلق “الأربعاء” المقبل الموافق 27 من شهر أكتوبر الجارى لعام (2021) بمشاركة محاضرين دوليين.. كاشفاً عن أن تنظيم ملتقى اليوم العلمى فى دورته الرابعة يواكب نهاية فترة التدريب الإجبارى”الامتياز” لخريجى الدفعة الثانية من طلاب الكلية.

 

أضاف عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر، أن “تطبيقات طب الأسنان الرقمى” هى إحدى المخرجات الرئيسية التى تسعى الكلية على تحقيقها لـ”طبيب الامتياز”؛ للوقوف على المستجدات الحديثة فى “تطبيقات طب الأسنان الرقمى” فى جميع مجالات وفروع طب الأسنان وخاصةً علم تجميل الأسنان؛ مما يؤهل الخريج بصورة تطبيقية لسوق العمل سواء أكان “المحلى، أم الإقليمى، أم الدولى”.

 

من جانبها، أشارت الدكتور هبة السبعة، وكيل كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، إلى أن وحدة التعليم المستمر بالتعاون مع وحدة التدريب، وأطباء الامتياز بالكلية سيقومون بتنظيم الملتقى العلمى الدولى الرابع للكلية.. مشيرةً إلى أن الملتقى العلمى يهدف إلى إبراز أهمية “تطبيقات طب الأسنان الرقمى”، فى مجال إعادة تأهيل الأسنان وطب الأسنان التجميلى.

 

أفادت وكيل كلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر فى القاهرة، بأنه يشارك فى فعاليات اليوم العلمى محاضرون دوليون.. منوهةً بأنه سيتم تنظيم ورشة عمل على هامش الملتقى ويتم من خلالها تدريب أطباء الامتياز بالكلية على الخطوات التطبيقية لبرنامج إعادة تأهيل الأسنان الرقمى وتطبيقاته المختلفة وما وصل إليه العلم فى هذا المجال.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *