Share Button

 

متابعه : حمدى صابر احمد

تابع اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج سير إجراء الاختبار التجريبي لطلاب كلية الطب البشري علي الامتحان المعرفي الإلكتروني الموحد، والذى يطبق على مستوى 21 كلية من كليات الطب بالجامعات المصرية.
وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتطبيق مشروع الاختبارات الإلكترونية بالجامعات المصرية، حيث بدأت فعالياته بكليات الطب البشري تمهيداً لتعميم المشروع وتنفيذه تدريجياً بكليات القطاع الطبي ثم باقي الكليات في كل الجامعات.
وأوضح عزيز أن الاختبار أُجرى اليوم على 235 طالب من طلاب الفرقة السادسة بكلية الطب، وذلك استعداداً لخوض الاختبار الموحد على مستوى كليات الطب البشري بالجامعات المصرية المختلفة، والذي سوف يقوم بإعداده المركز القومي للقياس والتقويم الخميس القادم الموافق 7 من مارس الجارى.
وعلى الجانب الآخر تفقد رئيس الجامعة معامل الحاسب الآلي للاطمئنان على مدى جاهزيتها لأداء الطلاب للاختبارات الإلكترونية، وذلك برفقة الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمود أبو العز مدير مركز المعلومات بالجامعة، والدكتور محمود أبو المجد مدير شبكة المعلومات بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *