Share Button

مدير مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

شهد اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة ود / عبيد صالح – رئيس جامعة دمنهور مسيرة الحب والتأييد التي نظمها طلبة وطالبات جامعة دمنهور بمشاركة الأساتذة العمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والمؤيدين للتعديلات الدستورية وذلك لشحذ الهمم وحشد الجمهور للمشاركة الإيجابية فى الإستفتاء وتقديم صورة إيجابية عن شباب جامعة دمنهور فى التعبير عن آرائهم والمشاركة في ملحمة البناء والتنمية الإستقرار فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

حيث إنطلقت المسيرة من المجمع العملي وحتى المجمع النظري وشارك فيها اللواء / هشام آمنة مستظلاً بالعلم المصري وطافت المسيرة أرجاء الجامعة وكان الطلبة حاملين الأعلام ومرددين الهتافات والشعارات الوطنية والمؤيدة للتعديلات الدستورية ومنها ” شارك .. أصنع مستقبلك .. من أجل مصر .. هنكمل المشوار ” .

وأكد د / عبيد صالح – رئيس جامعة دمنهور على أننا قادرون على مواجهة التحدي ومواصلة مسيرة العطاء والعبور بمصر وإثبات إرادتنا لدعم الإستقرار والتنمية، مشيداً بالروح الوطنية التي تحلى بها طلبة الجامعة وسرعة إستجابتهم لنداء الوطن وحماسهم ورغبتهم فى تقديم يد العون والحرص على المشاركة السياسية الفعالة لبناء الوطن، وحثهم على تنمية الوعي لدى أسرهم بضرورة المشاركة والإدلاء بأصواتهم لخروج العملية الإنتخابية بالشكل اللائق بمحافظة البحيرة .

كما أعرب اللواء / المحافظ عن سعادته بهذا الزخم الكبير، مؤكداً على أن الطلبة هم من يمثلون المستقبل والأمل والإرادة المصرية وهم أمل وطموح الأمة، مشيراً إلى أن مصرنا الحبيبة بحاجة لأبنائها وشبابها للإحتشاد والمشاركة فى تلك التعديلات والتى تستهدف مزيد من الإستقرار والتنمية وتمهيد الطريق نحو مستقبل أفضل لمصر

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *