< عاجل… ليفربول يسمح لصلاح بالانضمام لمنتخب مصر - جريدة اهرام مصر
Share Button
عاجل… ليفربول يسمح لصلاح بالانضمام لمنتخب مصر
متابعة// دعاء محمد
أكد نيل جونز الصحفي بموقع “جول” العالمي، صباح اليوم الأثنين، أن ليفربول الإنجليزي مستعد لترك محمد صلاح ينضم للمنتخب الوطني لكن بشروط.
وكشف “جونز” عن شرط ليفربول الذي سيسمح لمحمد صلاح بالانضمام إلى الفراعنة، حيث اشترط “الريدز” مشاركة صلاح في لقاء الجابون فقط، على أن يسافر من إنجلترا إلى الجابون مباشرة دون السفر إلى القاهرة.
وعلل النادي الإنجليزي شرطه بالسماح لصلاح بالمشاركة في مباراة الجابون، أن الجابون تأتي ضمن البلاد المسموح السفر إليها ولا يضطر العائدون منها إلى الخضوع للحجر الصحي، بعكس مصر التي تأتي ضمن الدولة المحظورة.
ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني في الفترة من 28 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل، حيث يخوض الفراعنة مباراتين رسميتين ضد منتخبي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر في بداية منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.
يذكرأن الاتحاد المصري تلقى خطابًا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في المعسكر المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
أشار النادي الإنجليزي في بيانه وبحسب ما تم نشره على موقع اتحاد الكرة الرسمي، إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام بعد عودتهم إلى إنجلترا.
وتمنى النادي الإنجليزي في خطابه أن يتفهم الاتحاد المصري ، في الغرض من منع صلاح في السفر خارج البلاد، حيث يخشى النادي تعرض صلاح إلى حجر صحي لمدة 10 أيام وتأثره بذلك بدنيًا.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد