< عاجل.. نقابة الموسيقيين تقسو على احمد سعد بعد الغناء على ”فلاشة” - جريدة اهرام مصر
Share Button

متابعة / علــى الـشـرنوبى 

************************

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرار بتغريم المطرب أحمد سعد 20 ألف جنيه، وإنذاره بعدم تكرار الغناء على “فلاشة“، وإذا تكرر هذا الأمر مرة أخرى سيتم إحالته لمجلس التأديب.

جاء ذلك بعدما قام المطرب أحمد سعد بإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي يوم الخميس الماضي، واصطحب معه 4 أفراد من فرقته الموسيقية وقام بالغناء على طريقة البلاي باك على أنغام الفلاشة، الأمر الذي اعتبرته النقابة تجاوز وتعدي على قراراتها، بعدما نوهت على عدم الغناء على فلاشة وضرورة وجود فرقة موسيقية مكونة من 8 افراد على الاقل.

وأكد نقيب الموسيقيين، أن قرارات النقابة سيتم تطبيقها على كافة المطربين دون تمييز، حيث عزمت النقابة على تطبيق كل القرارات بكل حزم من أجل إصلاح المنظومة الموسيقية في مصر.
 

صدر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قرارا بمنع الغناء على “فلاشة ” أو “playback”، ويشترط أن يكون للمطرب فرقة غنائية تتكون من 8 عازفين على الأقل، ويضم هذا القررا كل الملاهي الليلية والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات.
وتقرر نقابة الموسيقيين منع التعامل مع المنشأة التي تخالف هذا القرارن وسوف يتم سحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف للقرار، وسيتم تنفيذ القرار من يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر.
جاء ذلك بعد وقف تصريح حسن شاكوش، ووقف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهرين من تاريخ إصدار القرار.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد