Share Button

مكتب /أيمن بحر
لحماية حقوق ومستقبل الاجيال القادمة و توثيق حالات الزواج لاهالى مدينة حلايب والقرى التابعة لها ، اصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تعليماته لرئيس مدينة حلايب الاستاذ سيد عبد الرحيم بعمل كافة الاجراءات لتوثيق واستخراج وثائق الزواج لاهالى المدينة بالمجان .
كما وجه عبدالله بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتسهيل استخراج كافة الاوراق اللازمة لاستكمال استخراج وثائق الزواج مجانا وتحمل المحافظة كافة التكاليف .
وقال رئيس المدينة انه جارى توثيق اكثر من 300 حالة زواج و توفير المأذون بالاماكن المتاحة لهم ، كما اشار انه جارى استقبال المزيد من طلبات التوثيق لجميع اهالى مدينة حلايب وتوابعها بقرية ادلديت ورأس حدربه وكافة المناطق التابعة لها .
واضاف المحافظ أن طبيعة المكان البدوية أدت إلى عدم اعتماد الأهالى على توثيق الزواج بتلك المناطق الصحراوية موكدا أن توثيق الزواج واستخراج قسيمة زواج للمتزوجين سوف يحمى الأسرة والأولاد من الكثير.
وأكد محافظ البحر الأحمر أن على جميع المقبلين على الزواج فى تلك المناطق، ضرورة تسجيل عقود الزواج واستخراج قسيمة الزواج للمتزوجين، وتتحمل المحافظة كافة التكاليف، حتى يتمكن الأهالى من استخراج شهادات ميلاد للأطفال ليتمكنوا من الالتحاق بالمدرسة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *