Share Button

كتبت / هدي العيسوي

تسعى العديد من الفتيات لإختيار أحمر الشفاة بشكل طبيعي حتى لا يتسبب في جفاف الشفاه والحصول عليها فاتحة وذات ملمس ناعم خاصة بالتزامن مع دخولنا لفصل الشتاء، لذا اختيار أحمر الشفاه بنجاح أمر يؤثر بالطبع على لوك الظهور النهائي، لذا توضح خبيرة التجميل عهود نصر ذلك في سطور.
قالت خبيرة التجميل عهود نصر صاحبة OHOUDCOSMETICS، أنه لابد على كل فتاة اختيار أحمر الشفاة من مواد طبيعية، كزبدة الشاء والجلسرين للترطيب وكذلك كافة المكونات النباتية لذا تسعى لذلك طوال الوقت.
وأضافت نصر في تصريحات صحفية لها أن الموضة لهذا العام ألوان الكشمير والنود أى الألوان المائلة للطبيعة ومن الضرورى عند اختيار لون روچ (أحمر شفاه) فاتح تعويض ذلك من خلال رسمة عين قوية حتى يتم التوازن في اللوك النهائي.
وتابعت: عليك التوفيق ما بين لون البشرة واختيار أحمر الشفاه فلون البشرة الفاتح يناسبه الألوان الأحمر النيود والوردي، أما صاحبات البشرة القمحاوية فيناسبها ألوان الأحمر الغامق والوردي والألوان المائلة إلى البنفسجي، بالإضافة إلى الأحمر الدموي، إذا كنتي من ذوات البشرة السمراء.وتعتبر شركة OHOUDCOSMETICS رائدة في مجال التجميل وتتكون المنتجات الخاصة بها من مواد طبيعيه ونباتية تم انشاء البراند عام ٢٠١٧ .
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد