Share Button

متابعة محمدعوض

استكملت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سلسلة متابعتها الميدانية لعدد من المشروعات والملفات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، حيث قامت اليوم بإجراء جولة جاءت بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد…

إذ استهلت محافظ دمياط تلك الجولة بزيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، لمتابعة الإجراءات الخاصة بتلقى طلبات التصالح فى بعض مخالفات البناء وفقا لأحكام القانون 17 لسنة 2019 و كذا سداد نسبة ال ٢٥٪ رسوم جدية التصالح والتى تستمر حتى ١٥ أغسطس القادم ، حيث أكدت المحافظ على أ. متولى حسنين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بتنظيم تلك العملية وفقًا لمنظومة محددة والتيسير على المواطنين و الحد من الازدحام و التكدس وتقسيم المهام بين الموظفين حتى يتم انجاز كافة الأعمال بسهولة ويسر و كذا وضع كراسى ومظلات إضافية لاستيعاب تلك الأعداد ومد فترة العمل حتى الرابعة عصرًا ،، كما ناشدت المحافظ المواطنين المتقدمين بإرتداء الكمامة الواقية و الانتظار بالساحات المخصصة لذلك لحين وقوع الدور عليهم وذلك لمنع اى ازدحام وحفاظًا على سلامتهم، مؤكدة أنه تم إصدار توجيهات حازمة بإزالة كافة العقبات التى تواجههم..

وعلى جانب آخر… وعلى خلفية ما لاحظته الدكتورة منال عوض خلال مرورها من قيام بعض المواطنين بالتعدى على الأراضى الزراعية و ارتكاب بعض المخالفات، شددت سيادتها على التصدى وبكل حسم وبقوة لتلك التعديات و الإشغالات و المخالفات وكذا شن حملات مكثفة على المطاعم والمقاهي والكافيتريات للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية و الاشتراطات الصحية، مؤكدة على إتخاذ ما يلزم من إجراءات وغلق المنشأة المخالفة…

هذا وقد تفقدت الدكتورة منال عوض الأعمال الجارية بشارع ١٨ اقليمى بمدينة كفر البطيخ، بعد تنفيذ حملة إشغالات مكبرة تحت قيادتها و إزالة الأرصفة المخالفة به، حيث أكدت المحافظ على م. طارق بدوى بتنفيذ العملية طبقًا لبنود الخطة الموضوعة مشددة على نهو المشروع منتصف سبتمبر القادم..

وفى ختام الجولة.. تفقدت محافظ دمياط موقف مدينة كفر البطيخ حيث استمعت إلى عدد من السائقين لبحث مطالبهم ، حيث وجهت إلى رئيس الوحدة المحلية ببحث إمكانية نقل الموقف إلى مكان مناسب وآمن بعد إتمام كافة التجهيزات به وتخطيطه وذلك بالتنسيق مع إدارتى المواقف والمرور ..

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout
L’image contient peut-être : plein air
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *