Share Button

كتب د. عصام المصري

يقام غدا بإذن الله الخميس الموافق ٢٠٢٣/٣/١٦ الحفل الختامي لبرنامج الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا بآداب دمنهور.
وذلك بحضور السادة الأفاضل..

اللواء أ . ح دكتور /محمد الدسوقي مدير كلية الدفاع الوطني والدكتور / مدحت عبد الوهاب الأمين العام للمجلس الوطني واللواء ا.ح / ممدوح الجزار مستشار أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا واللواء / إيهاب طلعت مستشار أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا

تأتي تلك الدورة التدريبية في إطار التعاون المثمر بين أكاديمية ناصر للدراسات العليا وكلية الآداب العريقة بجامعة دمنهور وبدعم من الأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد رئيس جامعة دمنهور وإشراف الأستاذ الدكتور وفدي أبو النضر عميد كلية الآداب.

استهدف البرنامج تدريب عدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من أجل التعريف بماهية وأهمية الأمن القومي وقوة الدولة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية العسكرية الداخلية والخارجية والتكنولوجية بالإضافة إلى نشر ثقافة التدريب.

ومن جانبه أشار وفدي أبو النضر إلى أهمية تلك الدورات في تنمية المهارات والقدرات الشخصية والتعرف على مجالات جديدة. وأعرب عن كامل عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح البرنامج وشكره وتقديره الخالص إلي أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا على دعمهم لإنجاح الدورة التدريبية، مؤكدًا على أهمية التوعية بحجم التحديات والمخاطر التى تواجهها جمهورية مصر العربية علاوة على القدرات والإمكانات العسكرية للدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *