< فتح الطيران بين مصر والسعودية وأهم الشروط لعودة المصريين - جريدة اهرام مصر
Share Button

لا يزال قرار فتح الرحلات بين مصر والسعودية من أهم القرارات المنتظر إعلانها رسمياً من قبل المملكة العربية السعودية ، لا سيما إعلان الكويت تفعيل كافة خطوط الطيران بين البلدين. يبحث جميع العمال المصريين في أهم الخطوات التي يجب اتباعها للوصول إلى المملكة العربية السعودية وإتمام جميع أعمالهم دون أي ضغوط ، وقد صرحت السعودية أنه يمكن للمصريين دخول البلاد بالمرور عبر ثلاث دول عبور ، ثم السماح لهم ، لكن الكثيرين يرغبون في السفر مباشرة إلى السعودية دون اللجوء إلى الترانزيت ، وحتى الآن لم تعلن السلطات عن موعد رسمي لهذا القرار ، وقد تفتح السعودية جميع الطلبات لاستقبال جميع المواطنين الراغبين في أداء العمرة لهذا العام 1443.

فتح الرحلات بين مصر والسعودية

يتطلع الكثير من المواطنين المصريين إلى متابعة تصريحات المملكة العربية السعودية بشأن السماح لجميع المطارات باستقبال الرحلات الجوية بين مصر والسعودية ، وفي ضوء هذا الأمر تم الإعلان عن اللقاح المسموح به والمعتمد في تلك الدولة. لا سيما وزارة الصحة أعلنت جميع المراكز المحددة لجميع المواطنين الراغبين في السفر للحصول على لقاح كورونا. قبل التوجه إلى المطارات ، تشمل هذه اللقاحات Johnson & Johnson و Pfizer و Astrazica و Sinopharm ، ويجب الحصول على جرعتين من اللقاح قبل السفر.

وأعلنت في بيان صادر عن المملكة العربية السعودية ، عن منع عدد من الدول من دخول البلاد ، منها مصر والإمارات والهند والصين ولبنان وغيرها. للحد من انتشار فيروس كورونا ، وحماية جميع المواطنين من انتشار العديد من الحالات ، وآخر الأخبار الصادرة عن السعودية أن جميع المواطنين المصريين المقيمين في السعودية والذين حصلوا على اللقاح قبل مغادرتهم للبلاد يمكنهم العودة دون أي شيء. عبور.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد