< فريق التدخل السريع بالغربية ينقذ مواطنه من خطر الشارع بعد تخلى ابنها عنها وتركها بالشارع بسمنود -
Share Button

متابعة – عبدالصبور بشير

تنفيذا لتعليمات الدكتورة/نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وتحت رعاية الدكتور /طارق رحمي محافظ الغربية .

بناء على اتصال هاتفي من سيدة من سمنود بوجود مسنه فى حالة اعياء تركها ابنها بالشارع تاركا خلفة والدته كبيرة السن وعلى الفور تم اخطار الأستاذة/أماني خالد النادرى – وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية بالحالة وقد أعطت تعليماتها للفريق بسرعة التدخل لإنقاذ المسنه .

وقد تحرك د/ خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس للجنة مواطن بلا مآوى بالغربية الى مكان البلاغ وقد تبين لرئيس فريق التدخل السريع بأن المواطنة م ع ع س تبلغ من العمر 70 عاما وانها لا يوجد من يرعاها وهى بالشارع كما ورد بالبلاغ .

والجدير بالذكر ان احدى السيدات راءتها وقد قامت بالاتصال برئيس فريق التدخل السريع وشرح الحالة له والذى تواصل مع الأستاذ /محمد سمكة – بإدارة سمنود الاجتماعية والذى توجه على الفور للبلاغ وتم الوصول الى ابن الحالة الذى رفض التعاون مع والدته والتي تزوجت بسمنود منذ اكثر من أربعون عام على حد قولها وانها من مواليد باب الشعريه بالقاهرة .

وعلى الفور قام الفريق باصطحاب السيدة اليوم الاربعاءالموافق2021/7/28 وتم ايداعها وتسليمها الى الأستاذة/ ايمان بسيوني – مديرة مؤسسة المسنين والعجزة التابعة لجمعية الدفاع الاجتماعي بالغربية.

والجدير بالذكر ان مؤسسة المسنين والعجزة هي المؤسسة الوحيدة التي تستقبل المواطن بلا مأوى بالمجان بالغربية.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد