Share Button

كتبت /انتصار شاهين

والـ”حقوق” تحتفل بالإفطار مع أولى دفعاتها والـ”زراعة” ترفع شعار الوحدة الوطنية تجمعنا
في جو أسري مليئ بالنفحات الرمضانية، نظم عدد من كليات جامعة المنيا حفل إفطار جماعي لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكليات من الفرق المختلفة، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، وذلك تأكيدًا على روح المودة والمحبة والترابط بين منتسبي الجامعة.
حيث نظمت كلية التربية الفنية حفل إفطارها الجماعي تحت شعار “رمضان يجمعنا”؛ ليجمع منتسبي الكلية في جو رمضاني يُقام لأول مرة منذ أن أُنشئت الكلية، ليكون بذلك المنطلق لعادة رمضانية سنوية تجمع أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين على مائدة إفطار واحدة.
كما أقامت كلية الحقوق حفل إفطار جماعي لطلابها، احتفالًا بمرور أربع سنوات على إنشاء الكلية وقرب تخرج أولى دفعاتها، وذلك تزامنًا مع امتحانات نهاية العام، وحرصًا من الكلية لنشر روح المودة والمحبة والترابط، وتأكيدًا على الميثاق الغليظ الذي يربط خريجي كلية الحقوق.
وفي سياق متصل رفعت كلية الزراعة شعار الوحدة الوطنية بإقامت حفل لجميع أطياف الكلية من المسلمين والأقباط من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، أحتفالًا بشهر رمضان، وبقرب عيد الفطر المبارك.
كما نظمت الكليات فقرات فنية قدمها طلاب الكليات، وأناشيد دينية وإبتهالات، وفقرات للفنون الشعبية.
جاء ذلك بحضور عمداء الكليات؛ الدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق، الدكتورة أمل أبو زيد عميدة كلية التربية الفنية، والدكتور عادل عبدالله عميد كلية الزراعة، الدكتور هاني فوقي العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التريس والعاملين وطلاب الكليات.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *