Share Button
. متابعه  / عبدالله محبوب بلال
.

لا يزال الثأر يخيم علي صعيد مصر فلا يأتي علي قرية إلا وجعلها خاوية علي عروشها، وها هي قرية المعابدة إحدي قري مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، من أكثر القري عنفًا ومشاجرات بين أهلها بالرغم من تعداد سكانها لا يتعدي الـ 50 ألف نسمة.

وشهدت القرية مع بداية شهر رمضان جريمة تهتز لها القلوب بعدما أطلق فلاح الرشاش الآلي بدون أي رحمة علي شقيقه وزوجته وابنيهما، ولم يمر 15 يوم علي تلك المجزرة إلا وشهدت القرية مجزرة آخري راح ضحيتها 4 آخرين من بينهم امرأة، ليصبح ضحايا الجريمتين 8 أشخاص.

وفي السطور التالية نرصد لكم الجريمتين السابقتين

مذبحة أسيوط… قتل شقيقه وزوجته ونجليهما بالرشاش الآلي في نهار رمضان
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا بوقوع حادث قتل بقرية المعابدة الشرقية، في مركز شرطة أبنوب، وتبين من تحريات المباحث قيام “محمد.م.م” فلاح بقتل شقيقه “خالد” وزوجته “منى” وأبنائهما “محسن” 12 سنة و”سهير” 10 سنوات، بسبب خلافات على منزل بالقرية، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وأشارت التحريات، أن المتهم تشاجر مع شقيقه العائد من السعودية منذ أيام على منزل ميراث، فقام المتهم بفتح النار على شقيقه وزوجته وأبنائهما الاثنين ليسقطهم غرقى في دمائهم.

مقتل 4 أشخاص أثناء مشاجرة علي قطعة الأرض بالمعابدة في أسيوط
لفظ 4 أشخاص من بينهم امرأة أنفاسهم الأخيرة إثر مشاجرة أثناء جلسة صلح بين عائلتين بجوار الكوبري بحري العوامة بقرية المعابدة الشرقية في مركز أبنوب بأسيوط بسبب خلافات علي سور خرسانى.

كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من  مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب يفيد مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي العبايدة والعطلات بسبب الخلاف على سور خرساني ونتج عنه مصرع أربعة أفراد.
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلي مكان الحادث وتم نقل الجثث إلي المستشفي وتحرر المحضر اللازم وجارٍ ضبط الجناة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *